موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي المقبلة امام باراجواي في اولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي المقبلة امام باراجواي في اولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
منتخب مصر الاولمبي

يهتم عشاق وجماهير كرة القدم، بالتعرف على موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي المقبلة امام باراجواي في اولمبياد باريس 2024 وكذلك القنوات الناقلة للمباراة، وبالأخص بعد تأهل المنتخب المصري لدور الربع نهائي بعد فوزه على فريق اسبانيا، ولذلك نستعرض لكم خلال السطور التالية موعد المباراة وقائمة المنتخب في الاولمبياد وكذلك القنوات الناقلة.

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي أمام باراجوي

كما تقام مباراة منتخب مصر الاولمبي أمام باراجوي في اولمبياد باريس 2024، مساء اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما استطاعت المنتخب تحت عمر 23 في الوصول لدور الربع النهائي بالاولمبياد، بعد حصوله على المركز الثاني في كأس امم افريقيا 2023.

قائمة المنتخب المصري الاولمبي في مباريات اولمبياد باريس 2024

جاءت قائمة المنتخب المصري الاولمبي في مباريات اولمبياد باريس 2024 وتكون على النحو التالي:

  • يكون في حراسة المرمى كل من: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.
  • كذلك في خط الدفاع: يضم عدد من اللاعبين وهم كل من كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.
  • بينما يكون في خط الوسط: يضم عدد من اللاعبين وهم كل من محمد النني، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي.
  • أما في خط الهجوم: يضم عدد من اللاعبين وهم كل من بلال مظهر، أسامة فيصل.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وباراجواي في اولمبياد باريس 2024

حيث يتم نقل مباراة منتخب مصر وباراجواي في اولمبياد باريس 2024، وذلك عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية وهي الناقل الحصري للمباراة والبطولة، وكذلك يمكن مشاهدة المبارة من خلال القناة الرياضية المغربية، وأيضا عبر القناة الشبابية الجزائرية الارضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *