موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي القادمة .. اللقاء المترقب مع باراجواى

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي القادمة .. اللقاء المترقب مع باراجواى
موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي القادمة

لفت منتخب مصر الاولمبي الأنظار إليه خلال أوليمبياد باريس 2024 بعد الأداء الأكثر من رائع للاعبين الشباب، لذلك يتسائل عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي القادمة في العاصمة الفرنسية، بعد أن تصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة بعدد 7 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي القادمة

وزادت عمليات البحث عن موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي القادمة سيكون غدأ 2 أغسطس في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، مع منافسه في باراجواي  وذلك في إطار منافسات المجموعة الثالثة لأوليمبياد باريس، ويقود المنتخب الشباب روجيرو ميكالي الذي يتمتع بحب كبير من اللاعبين واستطاع أن يجدد أمالهم في الفوز.

مباريات منتخب مصر القادمة للشباب

وتستمر مبارايات منتخب مصر الاولمبي بعد فوزه على إسبانيا  بهدفين للاعب إبراهيم عادل مقابل هدف كما فاز على أوزبكستان بهدف للاعب أحمد نبيل كوكا مقابل لا شئ ، وبذلك يصعد المنتخب إلي مربع النهائي مع ” ميكالي” ليحتل الصدارة بـ 7 نقاط يليها منتخب إسبانيا بنقطتين، ومنتخب أوزباكستان بنقطة واحدة،  أما المجموعة الأولى فهي اليابان بـ9 نقاط، منتخب باراجواي 6 نقاط ،منتخب مالي نقطة واحدة.

موعد مباراه منتخب مصر الاولمبى وباراغواي

وتعرض مباراة منتخب مصر مع بارجواي وصيف المجموعة الرابعة في أوليمبياد باريس غدا الجمعة على قناة أون تايم سبورت الأولى والثانية، وكذلك القناة الرياضية المغربية وقناة الجزائرية السادسة في الساعة الـ8 مساء بتوقيت مصرر والسعودية، ويغيب مارسيلو فرنانديز هداف باراغواي بسبب كثرة الإنذارات الصفراء، حيث أحرز 3 أهداف منذ بدء أوليمبياد باريس أمام منتخب مالي، كما طالب المنتخب المنافس تأجيل المباراة وهو الطلب الذي قوبل بالرفض بسبب تأخر إنتقالهم من فرنسا إلي مارسيليا.

الجدير بالذكر أن النجمين أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، ومحمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي يشاركان سويأ في أوليمبياد باريس مع منتخب الشباب الاولمبى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *