سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم ال 31..ما هي الخصائص التي تجعل براند ساره الراجحي “ماتش”مميزا؟

سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم ال 31..ما هي الخصائص التي تجعل براند ساره الراجحي “ماتش”مميزا؟
براند ساره الراجحي

من العلامة التجارية السعودية الرائدة في عالم المنتجات الاستهلاكية تحمل بصمة براند ساره الراجحي “ماتش”، سيدة الأعمال الملهمة، ما هي المميزات التي جعلت “ماتش” متألقة إلى هذا الحد؟، ويعتبر أيضا أكثر من مجرد منتج، بل تجربة فريدة للمستهلكين، لذلك من خلال السطور القادمة سوف نتعرف علي خصائصها الفريدة.

 سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم ل 31 ، التي يخص براند ساره الراجحي

نشر رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي سؤال هذه المسابقة لليوم الواحد الثلاثون والأخير، حيث ينص علي ما هي الخصائص التي تجعل براند ساره الراجحي ماتش مميزا؟، وكان يتواجد مع السؤال 4 اختيارات محتملة كما موضحة كالتالي:

  •  أصلي .
  • مسجل لدى الملكية الفكرية لعبوته الزجاجية.
  • مدرج هيئة الغذاء والدواء .
  • جودة و اسعارهم عروض.
  • جميع ما سبق .

والإجابة الصحيحة هي جميع ما سبق.

تفاصيل عن براند ”ماتش”

جودة عالية

تتألق “ماتش” بالجودة العالية والتي تجعلها  في مقدمة أولوياتها، حيث تستخدم أحسن المكونات، والمواد الخام في صناعة منتجاتها، ويضمن ذلك حصول المستهلكين علي منتج عالي الجودة تلبي احتياجاتهم و توقعاتهم.

ابتكار وتطوير

يسعى براند ساره الراجحي للعمل بإستمرار إلى الابتكار وتطوير منتجات جديدة تلبي احتياجات المستهلكين، مما يترتب علي هذا الابتكار المستمر جعل “ماتش” في مقدمة العلامات التجارية في السوق.

عبوات زجاجية مسجلة لدى الملكية الفكرية

تتميز منتجات “ماتش” بعبواتها الزجاجية المبتكرة و الفريدة، والتي تم تسجيلها لدى الملكية الفكرية، مما يعكس ذلك حرص العلامة التجارية على حماية حقوقها الفكرية، و أن يكون لها هويتها الخاصة بها.

مدرج في هيئة الغذاء والدواء

تخضع منتجات “ماتش” لرقابة شديدة من قبل هيئة الغذاء والدواء السعودية، وذلك لضمان سلامتها ومطابقتها للمعايير الصحية العالمية، مما يعطي المستهلكين الثقة في منتجات ماتش.

اسعارها تنافسية

تقدم منتجات ماتش بأسعار تنافسية، حيث تعمل بالاستمرار علي تقدم عروض وخصومات لعملائها، مما تعد هذه المنتجات  في متناول الجميع، ويضمن لهم الحصول على أفضل قيمة مقابل المال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *