موعد امتحانات الدور الثاني 2024.. وزارة التربية العراقية توضيح

موعد امتحانات الدور الثاني 2024.. وزارة التربية العراقية توضيح
موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

تزداد عمليات البحث والتساؤل من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور وبالأخص الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح في امتحانات الدور الأول حول معرفة موعد امتحانات الدور الثاني العراق، وذلك حتى يتمكنوا من الاستعداد لأداء الامتحانات بشكل جيد، وذلك حتى يتم انتقالهم إلى المرحلة التالية من التعليم، ونتيجة لهذا تقوم وزارة التربية العراقية بالعمل على توفير كل ما يتعلق بأداء امتحانات الدور الثاني، ومن خلال مقالنا سوف نوافيكم كافة التفاصيل المتعلقة بالأمر.

موعد امتحانات الدور الثاني العراق

نظراً للتساؤلات المستمرة من قبل الكثير من الطلاب العراقيين حول معرفة موعد امتحانات الدور الثاني وذلك لمختلف المراحل الدراسية، أعلنت وزارة التربية العراقية كافة المعلومات التي تتعلق بمواعيد امتحانات الدور الثاني، والتي تتمثل فيما يلي:

  • وفقاً لما تم الإعلان عنه عن موعد الامتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني، فإنه من المقرر أن يتم بدء الامتحانات يوم السبت الموافق ال31 من شهر أغسطس 2024، وتنتهي يوم الاثنين الموافق ال16 من شهر سبتمبر 2024، أي وتستمر الامتحانات لمدة 8 أيام.
  • فيما يتعلق بامتحانات السادس الابتدائي الدور الثاني، فإنها تبدأ يوم السبت الموافق ال3 من شهر أغسطس وتنتهي يوم السبت الموافق ال10 من شهر أغسطس.
  • أما فيما يتعلق بامتحانات الثالث المتوسط، فإنه من المقرر أن تبدأ يوم ال29 من شهر أغسطس 2024، وتنتهي يوم الأحد الموافق ال15 من شهر سبتمبر 2024.

موعد ظهور نتائج الدور الثاني

حتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد ورسمي للإعلان عن نتيجة الدور الثاني من قبل وزارة التربية العراقية، وأكدت الوزارة أنه عند تحديد موعد ظهور النتائج سوف يتم سوف يتم الإعلان عنه رسميا عبر موقع وزارة التربية العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *