خصائص تجعل براند ساره الراجحي ماتش مميزا .. إجابة سؤال بـ100 ألف ريال سعودي

خصائص تجعل براند ساره الراجحي ماتش مميزا .. إجابة سؤال بـ100 ألف ريال سعودي

ذاع صيت براند ماتش في المملكة العربية السعودية وحول العالم، مما دفع الكثير للتساؤل حول خصائص تجعل براند ساره الراجحي ماتش مميزا، خاصة بعد أن أعلن شقيقها زيد الراجحي عن السؤال رقم 31 وهو عن براند ساره، مما جعل المتسابقين يتهافتون للإجابة عن السؤال الذي تقدر قيمته بـ100 ألف ريال سعودي.

خصائص تجعل براند ساره الراجحي ماتش مميزا

تعد سارة الراجحي أحد أهم سيدات الأعمال الملهمات على مستوى العالم العربي فهي صاحبة براند “ماتش” الخاص بالعطور الأصلية، فما هي خصائص تجعل براند ساره الراجحي ماتش مميزا فهي تستخدم المواد الخام الأصلية لصناعة العطور التي تنافس الماركات العالمية، كما أن لها عدة خصائص أخرى وهي:

  1. تحمل طابع فخم وراقي يليق بالمستهلكين داخل أراضي المملكة العربية السعودية
  2. رائحة العطور براند ماتش تتمتع بكونها فواحة وثابتة على مدار اليوم
  3. عبوات زجاجية للعطور لها شكل مميز وفريد جدأ
  4. أسعارها متميزة وتقدم عروض وخصومات لعملائها
  5. مسجل ومعتمد من هيئة الملكية الفكرية

إجابة مسابقة يزيد الراجحي اليوم

ويعد سؤال مسابقة يزيد الراجحي هو الأكثر شهرة وشعبية في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم يوميأ سؤال لمتابعيه عبر خاصة الستوري “سناب شات”، والسؤال رقم 31 كان  عن ماهي خصائص تجعل براند ساره ماتش مميز، ومالذي يجعله مميز عن غيره من براندات العطور العالمية.

من هي ساره الراجحي؟

هي شقيقة رجل الأعمال يزيد الراجحي صاحب أحد أهم البنوك التي تصل إلي 500 فرع على مستوى العالم، وهي صاحبة براند “ماتش” للعطور، ولها حساب رسمي علي إنستجرام يتابعه ملايين وكذلك على تيك توك.

عطور سارة الراجحي ماتش

صاحبة العطور المميزة “ماتش” ذات الرائحة الفواحة فهو عطر فخم يتمتع بثبات سحري والمفضل لدى نساء السعوديات والرجال أيضا، بسبب جودته العالمية القيمة بسعر منافس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *