موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي 2024 وأهم القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي 2024 وأهم القنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي

تمكن منتخب مصر الأولمبي من التأهيل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس لعام 2024م، وذلك بعدما تمكن من الفوز على منتخب باراجواي بركلات ترجيح 5 مقابل 4، وانتهى وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل هدف مقابل هدف، ويتساءل الكثير من عشاق كرة القدم حول موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي وأهم القنوات المسؤولة عن نقل هذه المباراة، كي يتمكنوا من متابعتها ومعرفة الفريق الفائز، وسوف نوضح لكم الموعد الرسمي لهذه المواجهة الحاسمة.

 موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي

يهتم عشاق كرة القدم بالتعرف على موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي، حيث من المقرر أن يلتقيا الفريقين مساء يوم الإثنين القادم، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، كما تكون في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ومدينة دبي.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تمكن من التعادل مع منتخب باراجواي، وكانت نتيجة المباراة هي هدف بالنسبة لكل فريق، وهذه المباراة تم إقامتها ضمن بطولات الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، ولجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي كي يتم حسم الفريق الفائز.

لتنتهي المباراة بنفس النتيجة للطرفين، وهذه المباراة تميزت بالبداية القوية من الفريقين بالأخص فريق بارجواي الذي كان يهدف إلى الحصول على هدف مبكر من المباراة، لكن خط الدفاع المصري تمكن من إفساد جميع محاولات الفريق المنافس.

وحدثت إصابات لبعض اللاعبين خلال هذه المباراة، ومن أشهرهم محمد النني الذي تعرض للإصابة في أول المباراة، لكنه لم يرغب في الخروج منها واستمر في اللعب، لتحقيق النتائج المميزة في المباراة

 القنوات الناقلة لمواجهة منتخب مصر الأولمبي

من المؤكد أن مباراة منتخب مصر الأولمبي، سيتم بثها على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، وسيقوم المعلق الرياضي المعروف محمد علي بالتعليق على هذه المباراة، وجدير بالذكر بأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس تمتلك حقوق بث وعرض مباريات مصر وفرنسا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *