عاجل .. الديوان الملكي الهاشمي يزف خبر سعيد بشأن الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة

عاجل .. الديوان الملكي الهاشمي يزف خبر سعيد بشأن الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة
الأمير الحسين بن عبد الله

زف صباح اليوم الديوان الملكي الهاشمي خبر سعيد للجميع، حيث رزق الله ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته الأميرة رجوة مولودتهما الأولى، ونشرت الصفحة الرسمية للديوان فيديو لولي العهد وهو يؤذن في أذن مولودته التي أسمها إيمان بنت الحسين، كما أعرب ملك الأردن عن سعادته باستقبال حفيدته الأولى إيمان عبر منشور له على صصفحته الرسمية على تويتر.

الأمير الحسين بن عبدالله

شارك الديوان الملكي الهاشمي أول فيديو لولي العهد مع مولودته الأولى ورافق الفيدديو تعليق جاء فيه:

سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم.

كما كتب ملك الأردن الملك عبد الله بن الحسين على صفحته يقول:

الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما، نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو.

بالإضافة إلى الملكة رانيا والتي عبرت عن سعادتها بحفيدتها الأولى، حيث قالت:

الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا.

ولي العهد يشارك فرحته مع الجميع

وكان قد نشر ولي العهد منشور عبر خاصية ستوري على حسابه على الانستجرام، أعلن فيه عن استقبال مولودته الأولى الأميرة إيمان بنت الحسين وكتب:

لك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم اكتب لها حسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية اللهم أنبتها نباتا حسنا واجلعها من الصالحات الذاكرات

الأمير الحسين والأميرة رجوة يرزقان بمولودتهما الأولى

أعلن الديوان الهاشمي الأردني صباح اليوم من خلال بيان له شاركه عبر منصة إكس ما يلي:

صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *