“نورتي عليتنا جدو”.. الاميرة رجوة الحسين وولي العهد يرزقان بـ ايمان أغسطس 2024

“نورتي عليتنا جدو”.. الاميرة رجوة الحسين وولي العهد يرزقان بـ ايمان أغسطس 2024
الاميرة رجوة الحسين

رزق الله الاميرة رجوة الحسين وولي العهد الأمير الحسين بـ الطفلة ايمان أغسطس 2024 في أجواء من البهجة والسعادة في القصر الملكي، وقد علق العاهل الأردني لأول أحفاده نورتي عيلتنا جدو، حيث انتظرت العائلة المالكة في الأردن على مدار الـ 9 أشهر ولادة الأميرة رجوة والتي بدت كعادتها جميلة ومتألقة خلال فترات الحمل.

الاميرة رجوة الحسين

قام العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، صباح اليوم السبت 3 أغسطس/ آب بالإعلان أن ولي العهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة رزقا بمولودهما الأول، وهي الطفلة ايمان، وجاء ذلك من خلال تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهر اكس.

وجاء نص التدوينة، كما يلي:

“الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو”.

بيان الديوان الملكي

أصدر الديوان الملكي الأردني بيانا ورد فيه ما يلي:

“يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسماها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها”.

واستكمل : “الديوان الملكي الهاشمي، إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظها الله، بحفيدتها، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلؤها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت”.

واضاف : “يعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، و الأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانها للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا وباقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام”.

الاميرة رجوة الحسين
الاميرة رجوة الحسين

الملكة رانيا تحتفل بـ حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين

أعلن الديوان الملكي في الأراضي الأردنية الهاشمية خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل احتفال الملكة رانيا تحتفل بـ حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين، بعد أن رزق الله الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأميرة رجوة الحسين، بالمولودة الاولى والتي أسمياها إيمان، وقد نشرت الملكة رانيا، منشور على حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي إكس أعربت فيه عن سعادتها الغامرة، قائلة:

الحمد لله على أعظم عطاياه نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا اياكي، مبارك لـ حسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *