الآن.. تصريحات وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2024 والموعد الرسمي لإعلان النتيجة

الآن.. تصريحات وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2024 والموعد الرسمي لإعلان النتيجة

تصدر كافة محركات البحث خلال الفترة الاخيرة تصريحات وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة، وقد أتى هذا بعد زيادة الشائعات والأقاويل الغير رسمية بشأن اعتماد النتيجة وطرحها يوم السبت 3 اغسطس، وبعض الاقوال الاخرى بشأن طرح النتيجة اليوم الاحد 4 اغسطس، و تنهي وزارة التربية والتعليم هذا الجدل قد صدرت بعض التصريحات الرسمية لطمأنة الطلاب واولياء الامور.

تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة

مع زيادة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتماد نتيجة الثانوية العامة وصدورها للطلاب، قد تم الإعلان من قبل بعض الجهات المسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم أنه حتى الآن ليس هناك موعد محدد لصدور نتيجة الطلاب من خلاله، لكن من المقرر ان يتم الاعلان من قبل وزير التربية والتعليم المصري اليوم الاحد الموافق يوم 4 من شهر اغسطس 2024 عن الموعد الرسمي للاعلان عن اسماء الاوائل والإعتماد وصدور نتيجة الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستكمل المسؤولون الحديث ان كافة الأقاويل المنتشرة خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي أقاويل غير رسمية ولا يجب الاستمرار في نشرها تجنبًا لزيادة قلق الطلبة وأولياء الأمور ايضًا.

استخراج نتيجة الثانوية العامة 2024

صدرت بعض التصريحات الرسمية الاخرى من وزارة التربية والتعليم، حيث ان النتيجة الخاصة بالطلاب من المقرر أن تتوافر إلكترونيًا وبرقم الجلوس فقط، ويكون ذلك عن طريق آداء الخطوات التالية:

  • في اول الخطوات الخاصة بالحصول على النتيجة ادخل إلى الموقع الالكتروني الخاص بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • بعد الدخول إلى الموقع سوف تتوفر أمامك خيارات متعددة، اختر “نتيجة الثانوية العامة” ضمن كافة الخيارات أمامك.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك في الخان الخاصة به مع النقر على ايقونة “عرض النتيجة”.
  • سوف تظهر امامك جميع التفاصيل فور اعتماد النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *