موعد عرض سمر سلام summer slam 2024 والقنوات الناقلة للعرض

موعد عرض سمر سلام summer slam 2024 والقنوات الناقلة للعرض
موعد عرض سمر سلام summer slam 2024

يهتم عشاق المصارعة في جميع انحاء العالم، بالتعرف على موعد عرض سمر سلام summer slam 2024والقنوات الناقلة للعرض، حيث إنه يعبتر حدث صيفي كبير في عالم المصارعة ويشمل أهم نجوم WWE، حيث يقام العرض في كليفلاند وهو النسخة 37 من سمر سلام، حيث يشهد عودة سي إم بانك بعد فترة طويلة، وكذلك مواجهة مميزة بين بانك المصارع درو ماكنتاير.

موعد عرض سمر سلام summer slam 2024

حيث يكون موعد عرض سمر سلام summer slam 2024، اليوم الاحد الموافق 4 أغسطس 2024، في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت جمهوري مصر العربية وبتوقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لعرض موعد سمر سلام 2024 اليوم

كما يكون مشاعدة عرض سمر سلام 2024، الذي يقام بعد قليل على منصة شاهد وهي المنصة الرسمية الوحيدة لبث أحداث WWE في العالم العربي وشمال أفريقيا، وكذلك ستقوم قناة بعرض SSC 3 HD وتقوم بنقله عبر كافة الأقمار الصناعية، أما في الولايات المتحدة الامريكية يمكن للمشاهدين متابعة العرض عبر قناة Peacock.

مباريات عرض سمر سلام خلال الموسم الحالي 2024

يعتبر عرض سمر سلام هو مهرجان المصارعة الذي يعقد سنويا في شهر أغسطس، وانطلق أول مرة في عام 1988 في نيويوك، واستمر منذ ذلك الوقت ويعتبر أقدم المهرجانات في المجال، كما إنه قد تم تأكيد عدد 7 مباريات في عرض سمر سلام لهذا العام والتي تتمثل في الآتي:

  • عرض يجمع ما بين سي إم بانك أمام درو ماكنتير.
  • كذلك عرض ما بين كودي رودز، أمام سولو سيكوا.
  • عرض يجمع ما بين داميان بريست أمام جونتر.
  • أيضا عرض يجمع ما بين لوجان بول أمام إل أي نايت.
  • عرض يجمع ما بين سامي زين أمام برون بريكير.
  • فيما يقام عرض ما بين بايلي أما بنايا جاكس.
  • يوجد عرض ما بين ليف مورجان أمام ريا ريبلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *