ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟
ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا؟ واحد من أكثر الأسئلة المطروحة من قبل الجماهير العربية والعالمية التي تنتظر بفارغ الصبر موعد المواجهة المرتقبة بين عملاقي الكرة، منتخب مصر وفرنسا، في أحداث رياضية هامة، هذه المباراة التي تجمع بين تاريخ وحضارة الفراعنة والأناقة الفرنسية، تعد حدثا استثنائيا يستحق المتابعة، ولكن، السؤال الذي يطرح نفسه بقوة من هي القنوات التي ستنقل لنا هذه المباراة التاريخية؟ ونحن في هذا التقرير، سنقوم برحلة استقصائية لمعرفة القنوات الحصرية التي ستقوم بنقل هذه المباراة المثيرة، والتي ستكون محط أنظار ملايين المشاهدين حول العالم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا؟

سيتم بث المباراة على مجموعة من القنوات حول العالم، في المنطقة العربية، تمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث المباريات، ويمكن متابعة المباراة على قناتها الرياضية المخصصة لهذا الغرض، وقناة الكأس القطرية، ولكن هذه القنوات مشفرة، ولكن هناك قناة واحدة مجانية تعرض المباراة وهي قناة الرياضية المغربية مجانية (قد تكون متاحة عبر منصات البث المباشر).

بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباراة عبر منصات البث المباشر مثل Peacock و NBCOlympics.com في الولايات المتحدة، حيث ستنقل الشبكات الأمريكية المباراة للجمهور الأمريكي، وفي فرنسا، يمكن مشاهدة المباراة على القناة الوطنية France TV، والتي ستبث الأحداث مجانًا على قنواتها.

موعد القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

من المقرر أن تقام المباراة يوم الاثنين، 5 أغسطس 2024، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بدء البث قبل المباراة بوقت كاف لتحليل اللقاء والتعرف على استعدادات الفريقين.

في حين تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت فرنسا، وتتوفر التغطية على مختلف القنوات الناقلة وفق التوقيتات المحلية.

من هو معلق مباراة منتخب مصر وفرنسا؟

تم اختيار المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي ليكون الصوت الذي يرافق عشاق الرياضة المصرية في مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره الفرنسي في أولمبياد باريس 2024، ولم يكن هذا الاختيار صدفة، بل جاء تقديراً لصوته المميز وأسلوبه المشوق في التعليق على المباريات الكبرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *