“مباراة النصف نهائي”.. تنس اولمبياد باريس رجال وسيدات 2024

“مباراة النصف نهائي”.. تنس اولمبياد باريس رجال وسيدات 2024
تنس اولمبياد باريس

تذاع هذه الفترة من العام تنس اولمبياد باريس، ويشعر المتابعين بحماس كبير هذا العام وذلك لتغير العديد من الأحداث المثيرة به، حيث ينقسم التنس الفردي للسيدات والرجال على حدة، واستطاعت الصين في تنس السيدات الفردي أن تأخذ الذهبية بجدارة فائقة وصدمة للجماهير كافة، وفي الجانب الآخر من المباريات الفردية للرجال وصلنا بها إلى النصف النهائي، وذلك بصعود كلا من اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز، واللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش في تنس اولمبياد باريس، لذا دعونا نعرض لكم كافة التفاصيل عن المباراة في السطور القادمة.

تنس اولمبياد باريس للرجال

بعد انتهاء مباراة ربع النهائي في تنس اولمبياد باريس الفردية للرجال، نصل إلي مباراة نصف النهائي كما يلي:

  • صعد اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز لمباراة نصف النهائي الفردية للرجال، وذلك بعدما سحق اللاعب الأمريكي تومي بول وفاز عليه بنتيجة حاسمة 3-6 و6-7 يوم الخميس السابق.
  • صعد المصنف الثاني في الدوري المجموعة الأولى ببساطة نتيجة حاسمة 6-3، لكن شعر بمشقة في المجموعة الثانية، وذلك لأنه قد تأخر واحتاج أن يعوض ذلك وكانت النتيجة 5-3.
  • حسم اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش مباراة ربع النهائي، وذلك بعدما تغلب على اللاعب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بنتيجة حاسمة وهي 6-1 و 6-4 في يوم الخميس الماضي.

تنس اولمبياد باريس للسيدات

تم الانتهاء من مباريات التنس للسيدات في أولمبياد باريس وحسم الميدالية الذهبية لصالح لاعبة من الصين نعرض لكم هذه الأحداث كما يلي:

  • استطاعت بطلة التنس الصينية تشانغ تشين ون الفوز والتغلب على اللاعبة الكراوتية دونا فيكيتش بنتيجة حاسمة 6-2 و6-3 في مباراة النهائي للتنس.
  • تعد هذه المباراة مميزة وحديث العام، وذلك لأن هذه أول مرة تتمكن لاعبة صينية آسيوية من الفون بميدالية ذهبية في أولمبياد باريس الفردية للتنس.
  • وتعد فرصة فوز اللاعبة تشنج هي صدمة عالمية على اللاعبة إيجا شفيونتيك البولندية التي تتصف الأولى عالميا في التنس.
  • تعتبر الميدالية الذهبية التي حصلت عليها اللاعبة تشنغ الذهبية الثانية التي حددتها الصين في أولمبياد التنس منذ عام 2004 في اولمبياد اثينا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *