ما سبب تسمية الاميرة ايمان الحسين بهذا الاسم؟ .. صور جديدة للمولودة في أحضان العائلة المالكة تثير التفاعل

ما سبب تسمية الاميرة ايمان الحسين بهذا الاسم؟ .. صور جديدة للمولودة في أحضان العائلة المالكة تثير التفاعل
الاميرة ايمان الحسين

ضجت محركات البحث خلال الساعات الماضية حول الاستفسار عن ما سبب تسمية الاميرة ايمان الحسين بهذا الاسم؟، وكذلك صور جديدة للمولودة في أحضان العائلة المالكة، وكان مولد أول حفيدة في البلاط الملكي الهاشمي هي ابنة ولي العهد الأمير الحسن وزوجته الاميرة رجوة آل سيف وسط فرحة وابتهاج الجميع.

ما سبب تسمية الاميرة ايمان الحسين بهذا الاسم؟

لم يتم الإعلان رسميًا عن السبب الحقيقي وراء تسمية الاميرة ايمان الحسين ابنة ولي العهد بهذه الاسم، بينما جاءت التكهنات وفق ما يلي:

  • يرجع سبب إطلاق اسم إيمان على المولودة، لكونه اسم عربي أصيل يتماشى مع البروتوكول الهاشمي.
  • كما رأى البعض أن السبب وراء تسمية الميرة ايا بهذا الاسم لكونه اسم عمتها الاميرة ايمان وهو اسم شقيقة الأمير الحسين، الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني.
  • كما ان اسم  ايمان اسم عريق في العائلة المالكة الهاشمية لكون اسم اخت الملك عبد الله الأميرة إيمان بنت الحسين وعمة ولي العهد الأمير الحسين.

صور جديدة للمولودة في أحضان العائلة المالكة

جاءت صور جديدة للأميرة إيمان بنت الحسين برفقة جميع أفراد العائلة المالكة، سواء الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا وعمتها وشقيقة ولي العهد للمرة ايمان، وشقيش ولي العهد الأصغر وشقيقة ولي العهد الصغيرة في أجواء عائلة كأي اسرة عربية بسيطة تفرح بمولودها الجديد في أجواء من السرور وحمد الله على تلك النعمة.

صور جديدة للمولودة في أحضان العائلة المالكة
الاميرة ايمان الحسين

بطانية الأميرة إيمان

أثارت بطانية الاميرة ايمان تفاعلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي منذ تاريخ ميلادها يوم السبت في الثالث من أغسطس / آب 2024، وفق ما يلي:

  • علق رواد منصات التواصل فرحين بتواضع العائلة المالكة الهاشمية، قائلين على الرغم أنهم ملوك اولاد ملوك  كانت بطانية البيبي عادية للغاية وغير المطرزة كما كانت غير متكلفة.
  • بينما جاءت غرف الأميرة رجوة بالمشفى غير مزينة وعادية.
  • كما قد جاءت الغرفة التي تم التقاط الصور فيها للأمير الحسين في أولى اللقطات مع ابنته بعد ولادتها.
  • في حين قارن آخرون غرف ولادة وزينة الأميرة رجوة بـ غرف ولادات أخرى تتكلف الملايين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *