موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي لكرة اليد.. الفراعنة تقترب من صدارة المجموعة

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي لكرة اليد.. الفراعنة تقترب من صدارة المجموعة

ما زالت منافسات اوليمبياد باريس مستمرة بين جميع المنتخبات المشاركة سواء لكرة القدم أو لغيرها من الألعاب، لذلك موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي لكرة اليد يبحث عنه الكثير من عشاق اللعبة لمتابعة المباراة القادمة خاصة بعد الفوز الثمين للمنتخب على نظيره الأرجنتين في الجولة الخامسة والأخيرة.

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي لكرة اليد

حسم منتخب مصر الاولمبي لكرة اليد نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين لصالحه حيث كانت نتيجة الشوطين 34 هدف لصالح مصر و27 لصالح الفريق الأخر، وبذلك يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية كما تقدم على منتخب النرويج بهدف واحد فقط بعد أن كانت نتيجة المباراة 26-25 ، وتنتظر مصر الفائز في مباراة اليوم الأحد حيث تلتقي النرويج مع الدنمارك وفي حالة تعادل الفريقين ستحتل مصر صدارة المجموعة الثانية.

مباراة مصر والارجنتين كرة يد

وانتهت مباراة منتخب الفراعنة والأرجنتين اليوم الأحد في إطار منافسات أوليمبياد باريس والتي تم نقلها على بي ان بي سبورت والقناة الرياضية المغربية والسادسة الشبابية الجزائرية، وفاز المنتخب على كل من النرويج والمجر وتعادل مع فرنسا، ليتقرب من صدارة المجموعة الثانية لكرة اليد.

ترتيب منتخب مصر لكرة اليد في الاولمبياد

ويعد موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي لكرة اليد هو الحدث الأهم حيث تحتل مصر المركز الثالث ضمن ترتيب المنتخب لكرة اليد في اوليمبياد باريس أما المركز الأول فكان من نصيب المنتخب الدنماركي، المركز الثاني النرويج الرابع فرنسا  المركز الخامس المجر أما السادس والأخير فهو من نصيب منتخب الأرجنتين، ويضم منتخب أفضل لاعبين وهم يحي خالد، سيف ويحي الدرع، مهاب سعيد، أحمد دودو، علي زين، أحمد عادل، عمر بكار، محمد طارق.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد يشارك في الاوليمبياد للمرة الثامنة في تاريخه منذ عام 1992 ونجح في النسخة الحالية الوصول إلي مراكز متقدمة على المنتخبات الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *