أهم القنوات الناقلة لمباريات نهائي اولمبياد باريس وموعد مباراة مصر وفرنسا

أهم القنوات الناقلة لمباريات نهائي اولمبياد باريس وموعد مباراة مصر وفرنسا
القنوات الناقلة لمباريات نهائي اولمبياد باريس

تعرض القنوات الناقلة لمباريات نهائي اولمبياد باريس كافة المباريات بجودة عالية، وذلك لإتاحة الفرصة لجماهير كرة القدم لمتابعة أحداث المبارة لحظة بلحظة، حيث يحرص عدد كبير من متابعي ومشجعي كرة القدم على متابعة أحداث مباريات الأولمبياد، وستعرض في تمام العاشرة من مساء هذا اليوم لقاء ما بين منتخب مصر الأوليمبي تحت قيادة المدير الفني روجيرو ميكالي ضد منتخب فرنسا الأوليمبي.

القنوات الناقلة لمباريات نهائي اولمبياد باريس

من المقرر أن تقام المباراة ما بين منتخبي مصر وفرنسا اليوم على أرض ستاد ملعب بارك أولمبيك ليون، وستكون تلك المباراة متاحة على القناة الادسة الجزائرية، وعلى شبكة قنوات المغربية للرياضة فضلًا عن أن قناة bein xtra ستقوم ببث تلك المباراة على الهواء مباشرةً، والتي تبث محتواها على مدار الساعة عبر القمر الصناعي نايل سات، كما ستقوم قناة بين سبورت اليوم بعرض تلك المباراة ما بين مصر وفرنسا.

موعد مباراة مصر وفرنسا أولمبياد باريس

من المقرر أن تكون الانطلاقة لتلك المباراة بين منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب فرنسا العاشرة مساءً بتوقيت مصر يوم 5 من أغسطس 2024 م، وهو موعد عرضها أيضًا على الهواء مباشرةً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن متابعتها من خلال القنوات الناقلة لمباريات أولمبياد باريس.

طموح المنتخب المصري تحقيق الفوز أمام نظيره الفرنسي

الجدير بالذكر أن  هذا اللقاء سيكون من اللقاءات القوية المرتقبة، ويطمح منتخب الفراعنة اليوم إلى تحقيق الفوز، وذلك حتى يتأهل من أجل الحصول على ميدالية أولمبية بتلك النسخة من الأولمبياد، الجدير بالذكر أن المنتخب المصري الأوليمبي قد وصل إلى الدور الأول منذ ستين عام للمرة الأولى.

يذكر أيضًا أن المنتخب الأوليمبي صعد إلى الصدارة بالمجموعة الثالثة بعدد 7 من النقاط عقب تعادله مع منتخب جمهورية الدومنينكان، وقد فاز أيضًا على منتخبي أوزبكستان وإسبانيا، كما تخطى المنتخب لقاءه مع باراجواي بالربع النهائي.

رصيد منتخب فرنسا أولمبياد باريس

يعد منتخب فرنسا من ضمن أقوى المنتخبات الأولمبية في تلك النسخة، وقد حقق الصدارة في المجموعة الأولى بعلامة كاملة، ويبلغ عدد نقاط رصيد المنتخب الفرنسي حتى الآن 9 من النقاط، كما قد تخطى نظيره الأرجنتيني بإحرازه هدف نظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *