موعد اختبارات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 وهنا كافة التفاصيل

موعد اختبارات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 وهنا كافة التفاصيل
موعد اختبارات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني

بعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بالعراق، لم يلتحق جميع الطلبة إلى المرحلة الدراسية القادمة، وذلك لأنهم رسبوا ببعض المواد التى عليهم أن يأخذوا دور ثاني للنجاح بها، والصعود للمرحلة الدراسية المتوسطة، وقدوم وزارة التربية والتعليم العراقية على توفير فرصة ثانية للطلبة لأداء هذه الاختبارات، ويعد الشاغل الوحيد عند أولياء الأمور والطلبة هذه الفترة هو موعد اختبارات السادس الابتدائي الدور الثاني، وذلك حتى يتم التحضير ويستعدوا لأداء الامتحان هذه المرة بشكل جيد.

موعد اختبارات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني

نظرا لكثرة التساؤلات هذه الفترة بواسطة الكثير من أولياء الأمور والطلبة حول موعد اختبارات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني، فإننا سنوفيكم في هذه السطور جميع المعلومات المتعلقة بأداء هذه الاختبارات على النحو التالي:

  • اختبارات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني سوف تبدأ يوم السبت الذي يوافق 3 من شهر أغسطس الحالي، وستنتهي هذه الاختبارات في 10 من شهر أغسطس” آب”، مدة الامتحانات تتواصل نحو ثماني أيام.
  • بينما اختبارات الصف الثالث المتوسط، فإنها سوف تبدأ يوم 29 من أغسطس” آب”، وتنتهي يوم الأحد الذي يتوافق مع 15 سبتمبر القادم.
  • أما اختبارات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني فإنها تبدأ 31 من شهر أغسطس الجاري، وتنتهي في يوم الإثنين الذي يتوافق مع 16 من سبتمبر القادم.

موعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني

بعدما عرضنا لكم موعد اختبارات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني، نجد أن الاستفسارات تتزايد حول موعد ظهور نتائج هذه الاختبارات، سنوفيكم كافة التفاصيل عن النتائج هذه في السطور التالية:

  • لم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية موعد رسمي لظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني بعد.
  • قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد أنها فور تحديد وقت اعلان النتائج، فإنها سوف تظهر مباشرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *