موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا

يستعد منتخب المغرب الأولمبي لخوض منافسة قوية ضد المنتخب الإسباني في لقاء الدور نصف النهائي في بطولة أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، وقد نجح المنتخب المغربي في التأهل إلى هذا الدور بعد التفوق على المنتخب الأمريكي في دور ربع النهائي بأربعة أهداف نظيفة. في حين تأهل المنتخب الإسباني بعد تفوقه على المنتخب الياباني بثلاثة أهداف نظيفة. وسنتعرف من خلال مقالنا اليوم على موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا في الدور نصف النهائي

تم الكشف عن موعد مباراة إسبانيا والمغرب في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم. حيث ستُقام المباراة اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر أغسطس. وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة المغرب.

تجدر الإشارة هنا إلى أن المنتخب الفائز في هذه المباراة سيتأهل لمواجهة خصمه الفائز في مباراة مصر وفرنسا بالدور النهائي، لتحديد الفائزين بالميدالية الذهبية والفضية. بينما سيلتقي المنتخبين الخاسرين في هاتين المواجهتين في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا

يمكن لعشاق مشاهدة مبارايات كرة القدم العالمية مشاهدة مباراة اليوم بين منتخب المغرب واسبانيا من خلال القنوات المفتوحة والمشفرة، وهي:

  • قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث إنها القناة الحاصلة على حقوق تغطية جميع مباريات البطولة ونقلها لمختلف الدول العربية ودول الشرق الأوسط.
  • كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال قناة الرياضية المغربية، حيث أعلنت حصولها على حقوق إذاعة مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم للرجال.
  • كما قد يتم نقل المباراة عن طريق قناة الجزائرية الرياضية.

تشكيل منتخب المغرب ضد إسبانيا

جاء تشكيل المنتخب المغربي ضد الإسباني بمباراة اليوم في الدور نصف النهائي من البطولة الأولمبية لكرة القدم على النحو التالي:

  • خط الدفاع: مهدي بوكامير، أسامة العزوزي، زكريا الواحدي وأشرف حكيمي.
  • كما جاء في خط الوسط: أسامة تارجالين، أمير ريشاردسون وبلال الخنوس.
  • كما جاء في خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي وإلياس أخوماش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *