الموارد البشري تُجيب على سؤال المستفيدين متى ينزل حساب المواطن شهر اغسطس؟

الموارد البشري تُجيب على سؤال المستفيدين متى ينزل حساب المواطن شهر اغسطس؟
متى ينزل حساب المواطن شهر اغسطس؟

بالتزامن مع بداية شهر اغسطس 2024 منذ عدة أيام، قد زادت التساؤلات من قبل الكثير من المستفيدين من برنامج حساب المواطن عن موعد الصرف الخاص بالدفعة الجديدة، ولذلك فقد أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن سؤال المواطنين المستفيدين متى ينزل حساب المواطن شهر اغسطس؟ ليتعرف كل مواطن عن الموعد الخاص بالاستحقاق ونزول الدفعات المالية في الحساب البنكي الخاص به.

متى ينزل حساب المواطن شهر اغسطس؟

أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن سؤال المواطنين المستفيدين متى ينزل حساب المواطن شهر اغسطس؟، حيث انه في كل شهر تبدأ الدفعات المالية في النزول في حسابات المستفيدين في الساعات الاولى من اليوم العاشر من الشهر الميلادي، لكن خلال شهر اغسطس الجاري من المقرر أن يتأخر صرف الدفعة المالية لمدة يوم واحد.

ويأتي ذلك بسبب توافق يوم 10 اغسطس 2024 مع يوم السبت والذي يعتبر اجازة رسمية في المملكة العربية السعودية، لذلك فإنه من المقرر ان يبدأ صرف دفعة شهر اغسطس بدايةً من يوم الاحد المقبل والذي يوافق يوم 11 من شهر اغسطس 2024 لكافة المواطنين المستفيدين.

الاستعلام عن صرف حساب المواطن 1446 هـ

بعد ان تم الاعلان عن الموعد المحدد لصرف دفعة شهر اغسطس من حساب المواطن، أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الاستعلام الإلكتروني عن الموعد الخاص بالصرف، ويكون ذلك عن طريق آداء الخطوات التالية:

  • للبدء في الاستعلام ادخل إلى الموقع الالكتروني الخاص بـ حساب المواطن.
  • قم بتسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني لإكمال عملية الاستعلام.
  • بعد الدخول سوف تتوفر أمامك خيارات متعددة، ضمن تلك الخيارات اختر “الاستعلام عن حساب المواطن”.
  • سوف يتم طلب إدخال العديد من البيانات، قم بكتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح ثم اضغط على “استعلام”.
  • سوف تتوفر أمامك كافة تفاصيل الصرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *