صادمة إعلامية.. ايقاف برنامج مصطفى بكري يفاجئ المشاهدين

صادمة إعلامية.. ايقاف برنامج مصطفى بكري يفاجئ المشاهدين
ايقاف برنامج مصطفى بكري

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر ايقاف برنامج مصطفى بكري الذي يحمل اسم “حقائق وأسرار” الذي يذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية المملوكة لرجل الأعمال المصري محمد أبو العينين، وذكروا أن سبب ايقاف البرنامج هو آراء بكري ومواقفه السياسية، حيث كان يتطرق إلى الكثير من الموضوعات السياسية ويخرج بتصريحات صحفية مثيرة، ولكن هل بالفعل هذه الأخبار صحيحة أم مجرد شائعات؟ دعونا حتى نتعرف معكم على حقيقة الأمر.

سبب ايقاف برنامج مصطفى بكري

ادعوا الكثيرين من رواد الإنترنت أسباب وقف برنامج الإعلامي مصطفى بكري، وهو مواقفه وتوجيهاته السياسية الذي يثير جدلاً كبيراً من خلالها، مما توقع الكثيرين أن هذا هو السبب الرئيسي وراء ايقاف البرنامج وعدم بثه عبر قناة صدى البلد، ولذلك سعى الكثيرين للتأكد من صحة هذا الخبر من عدمه.

حقيقة ايقاف برنامج مصطفى بكري

ونظراً لذلك، حرص الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى بكري على الرد بشأن انتشار تلك الشائعات بشأن ايقاف برنامجه، وذلك من خلال تصريحات صحفية يقول فيها: ” إيقاف برنامجي (حقائق وأسرار) شائعة لا أساس لها من الصحة، وسوف يذاع في موعده الطبيعي يوم الخميس، ونناقش في الحلقات الجديدة مخاطر الحرب الأقليمية”.

كما نشر بكري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إكس ينفي فيه خبر ايقاف البرنامج، ليقول: “الخميس القادم: حلقة جديدة من برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد — الحلقة تناقش التطورات الراهنة في المنطقة، ومخاطر إندلاع الحرب الإقليمية وتداعياتها”.

نبذة عن البرنامج وشخصية مصطفى بكري

مصطفى بكري هو إعلامي مصري معروف بمواقفه السياسية الجيدة والمثيرة، ومن خلال برنامج “حقائق وأسرار”، كان الأمر مبتكرا لتقديم أفكاره وتوجهاته السياسية، كما كان بارزاً في تسليط الضوء على القضايا الوطنية والإقليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *