هنا رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حمل الآن نتيجة الثانوية العامة 2024

هنا رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حمل الآن نتيجة الثانوية العامة 2024

يبحث الطلاب المنتظرين لنتيجة الثانوية العامة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم،  لمعرفة النتيجة النهائية وأسماء الأوائل على مستوى الجمهورية، حيث يعقد الوزير مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء للإعلان رسميأ عن كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة ونسب النجاح  في كل المواد.

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

يمكن الدخول إلي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والإضطلاع على النتيجة بالإسم ورقم الجلوس، حيث تظهر للطالب جميع درجاته التي حصل عليها للشعبة العلمي والأدبي، ويتم الإعلان عن النتيجة في المدارس على مستوى الجمهورية عقب الإعلان عنها بشكل رسمي في غضون الساعات القليلة المقبلة.

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

ويشمل الموقع الخاص بـ وزارة التربية والتعليم عدة خدمات أخرى منها المنصات الإلكترونية مثل منصة مدرستنا، ومجلد الثانوية العامة بالإضافة إلي منصة تعلم معنا ومنصة البث المباشر، كما يشمل أيضأ تقديم شكاوى خدمات المواطنين وقسم خاص للإدارات العامة مثل المكتبات والتربية الخاصة والإدارة العامة لتنمية المواد.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

كما يشمل أيضأ النتائج الخاصة بالإمتحانات للثانوية العامة والتي ستظهر اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي حيث وصلت مؤشرات النجاح إلي 81%، وحصول عشرات الطلاب على النتائج النهائية في المواد العلمية والأدبية الكيمياء والأحياء والفيزياء بالإضافة إلي التاريخ والفلسفة.

ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

انتهت فترة الإنتظار المرتقبة لـ نتيجةالثانوية العامة  حيث تظهر النتيجة في غضون ساعات القليلة المقبلة في ظهر اليوم الثلاثاء 6 أغسطس، كما سيتم الإعلان عن جميع أسماء الأوائل على مستوى محافظات مصر يصل عددهم إلي 10 طلاب.

وفي سياق متصل تفتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أبوابها للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2024، للإلتحاق بالكليات والمعاهد عن طريق المراحل الثلاثة للتنسيق والتي سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *