ما سبب وفاة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الحقيقي ومن هو ويكيبيديا؟

ما سبب وفاة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الحقيقي ومن هو ويكيبيديا؟
سبب وفاة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر

تصدر محركات البحث المختلفة التساؤل خلال الساعات القليلة الماضية ما سبب وفاة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الحقيقي ومن هو ويكيبيديا؟، كما كانت صورته واسمه ترند منصة اكس حاليًا تويتر سابقًا، داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث فجعت الأوساط الاقتصادية والرياضية بخبر وفاة الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية فجر اليوم الثلاثاء الموافق السادس من آب/ أغسطس 2024.

سبب وفاة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الحقيقي؟

لم يتضح إلى الآن السبب الحقيقي وراء وفاة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر، بينما تم تداول أخبار عن أن الوفاة ناتجة من أزمة صحية مفاجئة ألمت به، وسط الدعوات له بالرحمة وان يسكنه الله فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء والصدقين الأبرار.

موعد الجنازة

تمت الصلاة على الفقيد الراحل سلطان الدغيثر، اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ السادس من شهر أغسطس/آب 2024، بالهجري تاريخ الأول من صفر لعام 1446، من جامع الراجحي عقب صلاة العصر، وقد تمت الدفنة في مقبرة النسيم.

التعازي الحارة

قامت المؤسسات والشركات المختلفة بتقديم رسائل عزاء لعائلة المهندس الراحل، وكان من أشهرهم شركة زين السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي اكس، وفق ما يلي:

“ببالغ الأسى والحزن تنعى عائلة زين السعودية رئيسها التنفيذي المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر.. سائلين المولى -عزَّ وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله الصبر والسلوان”.

كما قام نادي النصر السعودي بإرسال برقية تعزية جاء فيها ما يلي:

“ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة شركة النصر يقدم التعازي في وفاة عضو مجلس الإدارة الأستاذ سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر.. تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته”.

من هو سلطان الدغيثر ويكيبيديا؟

صدم خبر الرحيل المفاجئ للمهندس سلطان الدغيثر عن عالمنا، والذي يعد من أهم الشخصيات في المجال التقني ومجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، جميع الأفراد والمؤسسات في المملكة صبيحة اليوم الثلاثاء، أما عن أهم المعلومات المتوفرة عن سلطان الدغيثر فقد جاءت كما يلي:

  • اسمه بالكامل: سلطان بن عبد العزيز الدغيثر.
  • أبيه: الكاتب الرياضي الشهير عبد العزيز الدغيثر.
  • العمر: شاب أربعيني.
  • الجنسية: مسلم سني.
  • المؤهل الدراسي: البكالريوس من جامعة الملك سعود في الهندسة الكهربائية والاتصالات، كما بجامعة IESE وأتم فيها برنامج الإدارة المتقدم.

محطات وإنجازات في حياة الراحل

أما عن الانجازات التي قام بها الراحل المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر،فجاءت كما يلي:

  • شغل الراحل منصب الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية الشهيرة زين.
  • كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة PLAYHERA MENA للرياضات الإلكترونية .
  • بينما شغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تمام للتمويل.
  • حيث تمكن المهندس سلطان الدغيثر خلال مسيرة مهنية التي امتدت لنحو 19 عامًا من إحداث تحول جذري في زين السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *