وزارة التربية العراقية تعلن عن جدول السادس الاعدادي الدور الثاني 2024

وزارة التربية العراقية تعلن عن جدول السادس الاعدادي الدور الثاني 2024
جدول السادس الاعدادي الدور الثاني2024

بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات وقلق منتظر على النتائج، هناك بعض الطلاب لم يحالفهم الحظ بالنجاح في الدور الأول، فلهم حق الالتحاق بالامتحانات في الدور الثاني فقد أعلنت وزارة التربية العراقية جدول السادس الاعدادي الدور الثاني 2024، سوف نقدم لكم الجدول الدور الثاني للصف السادس الاعدادي، من خلال الموقع الرسمي للوزارة للاستعداد مرة أخرى وللنجاح في هذه المرحلة.

جدول السادس الاعدادي الدور الثاني2024

أعلنت وزارة التربية العراقية جدول امتحانات السادس الإعدادي في العراق 2024 الدور الثاني، للدراسات العربية  التعليم العام والموهوبين للأقسام  علمي وأدبي وفنون:

  • السبت 21 أغسطس: امتحان التربية الإسلامية لجميع الأقسام.
  • الاثنين 2 سبتمبر: اللغة العربية لجميع الأقسام.
  • الأربعاء 4 سبتمبر 2024: مادة اللغة الإنجليزية لجميع الأقسام.
  • السبت 7 سبتمبر 2024: الأحياء “الاقتصاد” تطبيقي محاولات للقسم العلمي، مادة التاريخ للقسم الأدبي، أما لقسم الفنون مادة تاريخ الفن التشكيلي.
  • الاثنين 9 سبتمبر 2024: امتحا الرياضيات لجميع الأقسام.
  • الأربعاء 11 سبتمبر 2024: مادة الكيمياء للقسم العلمي، أما للقسم الأدبي فيكون امتحان الجغرافيا، بينما لقسم الفنون مادة علم الجمال.
  • السبت 14 سبتمبر 2024: مادة الفيزياء للقسم العلمي، اما القسم الأدبي يؤدون اختبار مادة الاقتصاد، بينما قسم الفنون يكون اختبار الفن البيئي.
  • الاثنين 16 سبتمبر 2024: اختبار اللغة الفرنسية للقسم العلمي.

موعد اختبارات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي

بحسب الجدول المعلن من وزارة التربية العراقية، يتم بدء الامتحانات في تمام الساعة السابعة صباحا بتوقيت مدينة بغداد سواء داخل العراق أو خارجه، في حالة وجود عطلة رسمية أثناء أيام الامتحانات يتم تأجيل الامتحان إلى اليوم التالي بنفس ترتيب الجدول الزمني المحدد، أما بالنسبة لطلاب الدور الثاني، فسيتم تحديد مواعيد الامتحانات المحاولات الاحيائي والتطبيقي مع القسم العلمي، بينما امتحان طلبة المحاولات الفنون والادبي سوف يكون مع الفرع الأدبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *