عاجل… حالة البحر اليوم الخميس بتاريخ 8 أغسطس 2024

عاجل… حالة البحر اليوم الخميس بتاريخ 8 أغسطس 2024
عاجل... حالة البحر اليوم الخميس بتاريخ 8 أغسطس 2024

يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على توقعات حالة البحر اليوم الخميس بتاريخ 8 أغسطس، حيث أن البحر في الأيام القليلة الماضية شهد العديد من التغيرات التي جعلت الكثير لا يستطيع العوم به وخصوصًا الأطفال، بالإضافة إلى تداول بعض الأخبار التي تتعلق بغلق بعض الشواطئ في الإسكندرية ومرسى مطروح ورأس البر، وإغلاق شواطيء بور سعيد وبعض المناطق الأخرى، لذا نقدم لك من خلال السطور التالية آخر توقعات البحر التي تم الإعلان عنها.

توقعات حالة البحر اليوم الخميس بتاريخ 8 أغسطس

في الآونة الأخيرة تم تداول بعض الأقاويل حول غلق بعض الشواطئ نظرًا لتراجع مياه البحر في الإسكندرية، أما بالنسبة لمرسى مطروح فظهرت بعض الشوائب في المياه، وتم غلق بعض الشواطئ لكي يتم التأكد من عدم تلوث المياه حتى لا تؤدي إلى الإصابة ببعض الأمراض للأشخاص المتواجدة على البحر.

بالرغم من ذلك إلا أنه اليوم لم يتم ذكر أي أخبار تخص إغلاق الشواطئ بل بالعكس جميع الشواطئ تعمل بشكل جيد ويمكن استخدامها دون حدوث أي مشكلة، كما شهد البحر استقرار ملحوظ من حيث درجات الحرارة والموجات.

توقعات البحر في الإسكندرية اليوم

من الجدير بالذكر أنه قامت الجهات المختصة بعرض توقعات البحر في مدينة الإسكندرية على مدار اليوم، مع عرض توقعات درجات الحرارة ليوم الخميس الموافق 8 أغسطس، وهي تتمثل في التالي:

  • بعد الظهر: من بداية الساعة الواحدة بعد الظهر سوف تكون درجات الحرارة في الإسكندرية من 31 إلى 32 درجة مئوية والسماء صافية، أما بالنسبة لحالة البحر فمن المتوقع أن يكون البحر سوي مع موجات بارتفاع 0,6 متر، مع نسبة رطوبة تصل إلى 66.55%.
  • كذلك المساء: توقعات درجة الحرارة في الإسكندرية بالمساء أن تبدأ من 28 وتصل إلى 31 درجة مئوية، وسوف يكون البحر سوى طوال الليل، مع بعض الموجات التي يبلغ ارتفاعها حوالي 0,6 متر ونسبة رطوبة 67.55%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *