موعد مباراة فرنسا ضد أسبانيا كرة القدم والقنوات الناقلة لنهائي اولمبياد باريس

موعد مباراة فرنسا ضد أسبانيا كرة القدم والقنوات الناقلة لنهائي اولمبياد باريس
القنوات الناقلة لنهائي اولمبياد باريس

يرغب كثير من المواطنين معرفة القنوات الناقلة لنهائي اولمبياد باريس، القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا والتي ستجمع بينهما في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) تشغل بال المتابعين، ومن المقرر أن تجمع المباراة بين فرنسا ضد إسبانيا، في نهائي أولمبياد باريس 2024، مساء اليوم الجمعة، مواجهة قوية ومرتقبة تجمع بين منتخب إسبانيا وفرنسا، في نهائي أولمبياد باريس، يتنافس كل منهما على حصد الميدالية الذهبية.

القنوات الناقلة لنهائي اولمبياد باريس

تنقل فعاليات أولمبياد باريس 2024 فقط وحصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يمكن مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا بنهائي أولمبياد كرة القدم والقنوات الناقلة

يتنافس المنتخب الفرنسي مع نظيره الإسباني على الميدالية الذهبية عندما يتواجهان في نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس.

تقام المباراة -اليوم الجمعة 9 أغسطس/آب 2024، وتنطلق صفارة البداية الساعة السابعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا

تبث المباراة النهائية على القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 1
  • Alkass Six HD
  • Arryadia

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

عُين الحكم البرازيلي رامون أباتي أبيل (34 عاما) لتحكيم المباراة النهائية، ويساعده مواطناه رافائيل ألفيش وجيليرمي كاميلو، والموريتاني دحان بيده حكما رابعا.

الألعاب الأولمبية الصيفية

الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 (بالفرنسية: Jeux olympiques d’été de 2024)‏ تُعرف رسميًّا بألعاب الأولمبياد الثالث والثلاثون (بالفرنسية: Jeux de la XXXIIIe Olympiade)‏ أو بالاسم التجاري الرسمي باريس 2024، هو حدث دولي متعدد الرياضات يقام في الفترة من 24 يوليو إلى 11 أغسطس 2024 في فرنسا، على أن يقام حفل الافتتاح في 26 يوليو. تُعتبر مدينة باريس هي المدينة الرئيسية المضيفة للبطولة،

مُنحت باريس حق استضافة الألعاب خلال الدورة الـ131 للجنة الأولمبية الدولية في ليما، البيرو، يوم 13 سبتمبر 2017. بعد انسحاب ثلاثة مدن من المنافسة، وافقت اللجنة الأولمبية الدولية على استضافة الألعاب الأولمبية الصيفية لعامي 2024 و 2028 في باريس ولوس أنجلوس على التوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *