الآن.. موعد طرح شقق صندوق التنمية الحضرية بالاسعار والمساحة

الآن.. موعد طرح شقق صندوق التنمية الحضرية بالاسعار والمساحة

بعد كثرة التساؤلات حول إطلاق الوحدات السكنية الجديدة ، أعلن صندوق التنمية الحضرية في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني عن موعد طرح شقق صندوق التنمية الحضرية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول موعد بدء إطلاق الشقق ومواصفاتها تابعنا في السطور.

طرح شقق صندوق التنمية الحضرية

كشف صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء المصري عن موعد طرح شقق السكنية الجديدة ، وذلك من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بين فيه أنه سيتم طرح الشقق اليوم السبت الموافق 10 أغسطس لعام 2024، كما أوضح طريقة حجز الشقق الجديدة في عواصم ومدن معظم محافظات الجمهورية، وخصص رقم خدمة العملاء 15444 الاستفسار عن أسعار الشقق و مساحتها، وطريقة دفع المبالغ المالية سواء كان كاش أو بالتقسيط وكافة التفاصيل الأخرى.

مواصفات شقق السكنية الجديدة

بين صندوق التنمية كافة مواصفات الشقق السكنية الجديدة المتواجدة في أغلب محافظات الجمهورية، وهي كالآتي:

  •  شقق كاملة التشطيب جاهزة للتسليم.
  • تتفاوت مساحة الشقق ما بين 100 و150 متر.
  • يوفر صندوق التنمية إمكانية شراء الشقق بدون أي قيود.
  • تستطيع دفع 15% من ثمن شراء الشقق، والباقي تقسيط لمدة 5 سنوات، وبدون اي فوائد أو ضرائب.
  • إما إذا أمكن ثمن شراء الشقة كاملاً فسيتم خصم 8% من ثمن الشقة السكنية.

أسعار مساحة الوحدات السكنية

أفادت بعض المصادر الموثوقة أن الوحدات السكنية الجديدة توجد في معظم محافظات الجمهورية، وهي (المنوفية والشرقية والقاهرة والفيوم والقليوبية وكفر الشيخ والدقهلية والمنيا وسوهاج والسويس)، حيث تتفاوت مساحة شقق مشروع الإدارة الجديد ما بين 75 متر و 127 متر و179 متر.

تتفاوت أسعار الشقق السكنية الجديدة، وذلك تبعاً لاختلاف المساحة والموقع، حيث يبلغ أقل سعر للوحدة الواحدة هو 1 مليون جنيه، ويصل أعلى سعر ل 5 مليون و300 ألف جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *