سعر ومواصفات سيارة نيسان باترول 2025.. فخامة لا مثيل لها

سعر ومواصفات سيارة نيسان باترول 2025.. فخامة لا مثيل لها
نيسان باترول 2025

كشفت شركة نيسان عن سعر ومواصفات سيارة نيسان باترول 2025 الجديدة، والتي تكون بتصميم خارجي أنيق وفاخر، مع وجود تحسنيات إضافية، فيما تتوافر السيارة بالعديد من المواصفات والمميزات، ومنها وجود أضواء LED على شكل حرف C، والعديد من المواصفات والتجهيزات الأخرى، ولذلك نقدم لكم خلال السطور التالية سعر ومواصفات السيارة جديدة من نيسان بالمملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة نيسان باترول 2025

حيث يكون محرك سيارة نيسان باترول 2025 من نوع  V6 مزدوج التيربو، وكذلك يوجد بالسيارة شاشة عدادات رقمية حيث تكون الشاشة بمقاس 10 بوصة، مع مقصورة خشبي، حيث يوجد بها كسوة من الجلد الفاخر، وتأتي السيارة مع نظام صوتي يكون بحوالي 13 مكبر صوت، وأيضا إمكانية التوصيل بنقطة الواي فاي.

كما تحتوي السيارة على فتحة سقف ومصابيح أمامية بتصميم أنيق وفقا للتوقعات المعلنة من شركة نيسان، فيما تدعم السيارة وجود شبكة أمامية باللون الأسود والتي تحمل شعار نيسان، ويكون ذلك مع مقابض أبواب مدمجة بذوق مميز، وأيضا يوجد بالسيارة نظام ملاحة على أعلى مستوى مع شاشة ترفيهية بقياس 12.3 بوصة.

فيما تدعم السيارة شاحن لاسلكي للهاتف، وكذلك شاشات ترفيهية بالصف الثاني، وتكون صفوف المقاعدة قابلة للتعديل بشكل كهربائي، مع نظام تكييف هوائي، ومنافذ usb بالخلف والمقدمة، وتتوافر السيارة بقاعدة عجلات تتراوح من 18 بوصة وتصل إلى 12 بوصة، مع وجهة أمامية حديثة، وكذلك تشمل العديد من المميزات الاخرى.

سعر سيارة Nissan Patrol 2025 الجديدة

كما إنه من المتوقع بأن تتوافر سيارة نيسان باترول الجديدة موديل 2025 في اسواق السيارات السعودية، بسعر يتراوح ما بين 270,000 ريال سعودي حتى 350,000 ريال سعودي، ويختلف حسب فئة السيارة والمميزات الاخرى التي توجد بها، بينما يكون في السوق العالمي عند نحو 70000 دولار أمريكي، وسعرها في الإمارات يتراوح من 250000 درهم إماراتي حتى 330000 درهم إماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *