الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية يعلن عن احوال الطقس غدا

الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية يعلن عن احوال الطقس غدا

شهد الطقس في الجزائر اليوم، الثلاثاء 13 أغسطس، تقلبات ملحوظة في درجات الحرارة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل الحرارة إلى 32 درجة مئوية، مع رياح غربية شمالية غربية بسرعات تتراوح بين 15 و25 كم/ساعة. تشير التوقعات إلى مستويات رطوبة تبلغ 72%، مما قد يزيد من الإحساس بالرطوبة، بينما كانت مؤشر الأشعة فوق البنفسجية مرتفعًا عند 10 من 11، وكان شروق الشمس في الساعة 5:59 صباحًا وغروبها في تمام الساعة 7:46 مساءً، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن احوال الطقس غدا

احوال الطقس غدا

وفقًا لتوقعات الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية، ستشهد الجزائر خلال هذه الفترة تقلبات جوية ملحوظة. من المتوقع هطول أمطار في معظم المناطق اليوم، مما قد يؤثر على الأنشطة اليومية والمواعيد المقررة، وكما ستعاني بعض المدن من رياح قوية تعزز الإحساس بالبرد وتؤثر على حركة المرور والنشاطات الخارجية ومن المتوقع أيضًا انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، مما يتطلب اتخاذ احتياطات إضافية لمواجهة الطقس البارد.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ظهور شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحياناً على فترات متقطعة، وأشارت الهيئة إلى احتمال هطول أمطار متوسطة، قد تكون رعدية، بدء من أمس الاثنين 12 أغسطس على مناطق من الوادي الجديد – شرق العوينات، مع نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

التوقعات الجوية للأيام القادمة

يتميز طقس الجزائر بتنوع كبير في درجات الحرارة بسبب موقعها الجغرافي الواسع. ففي حين تبقى درجات الحرارة في المناطق الساحلية معتدلة نسبياً طوال العام، تشهد المناطق الداخلية والجنوبية تقلبات ملحوظة بين فصلي الصيف والشتاء، وفيما يخص التوقعات الجوية للأيام القادمة، فهي كالآتي:

  •   الأربعاء 14 أغسطس: العظمى 31°C، الصغرى 22°C.
  •  الخميس 15 أغسطس: العظمى 31°C، الصغرى 22°C.
  •  الجمعة 16 أغسطس: العظمى 32°C، الصغرى 22°C.
  •  السبت 17 أغسطس: العظمى 33°C، الصغرى 22°C.
  •  الأحد 18 أغسطس: العظمى 32°C، الصغرى 22°C.
  • الاثنين 19 أغسطس: العظمى 31°C، الصغرى 22°C.
  • الثلاثاء 20 أغسطس: العظمى 32°C، الصغرى 22°C.
  • الأربعاء 21 أغسطس: العظمى 32°C، الصغرى 23°C.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *