بكى على قبرها بشدة.. تشييع جنازة والدة الداعية مصطفى حسنى

بكى على قبرها بشدة.. تشييع جنازة والدة الداعية مصطفى حسنى

شارك كبار المسئولين والإعلاميين في جنازة والدة الداعية مصطفى حسني اليوم الأربعاء من مسجد الصديق بمصر الجديدة، وبدا الحزن والأسى على وجه الداعية الإسلامي الذي رافق والدته في سيارة نقل الموتى إلي مثواها الأخير، حيث عرف عن حسني إرتباطه الشديد بوالدته الراحلة.

والدة الداعية مصطفى حسنى

وتوفيت والدة الداعية مصطفى حسنى الحاجة تفيدة عبد الجواد حيث أعلن صديقه المنشد الديني مصطفي عاطف خبر وفاتها عبر صفحته الرسمية وكتب:” توفيت إلي رحمة الله تعالي والدة صديقي مصطفي حسني الحاجة تفيده محمود ولله ما أخذ وما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

هل الداعية مصطفى حسني اخو الفنان تامر حسني؟

تربط الثنائي علاقة صداقة قوية فقط ولكن ليس شقيقه خاصة بعد إنتشار شائعات عن الأمر بسبب كثرة اللقاءات بين الجانبين، بالإضافة إلي التعاون المثمر مع تامر حسني لغناء التتر الخاص ببرامج الداعية الإسلامي مصطفي حسني، وكتب تامرعلى صفحته الشخصية ناعيأ والدة صديقه:” انتقلت إلى رحمة الله أم عظيمه أنجبت لنا إنسان من أجمل وأنفع خلق الله، أخي في الله الداعية مصطفى حسني، أرجو الدعاء لوالدته العظيمة بالرحمه وقراءة الفاتحه”.

وفاة والدة الداعية مصطفى حسني

وودع مصطفي حسني والدته بعد دفنها وأداء الصلاة عليها في مسجد الصديق بمصر الجديدة اليوم الأربعاء حيث شارك كل من مسئولي الشركة المتحدة ونجوم الكرة والفن أيضأ  والشيخ علي الجعفري من أجل مواساة صديقهم في مصابه بعد وفاة والدته.

عدد زوجات مصطفي حسني

ولم يتزوج حسني سوى مرة واحدة فقط هي أمل سعد وأنجب منها كل من علي وهنا، وتخرج الداعية الإسلامي من كلية التجارة جامعة عين شمس وحصل على شهادة من وزارة الأوقاف بعد الإنتهاء من دراسة إعداد الدعاة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *