وزارة التعليم تحدد موعد بداية العام الدراسي الجديد لعام 1446

وزارة التعليم تحدد موعد بداية العام الدراسي الجديد لعام 1446
كم باقي على المدرسه 2024 عد تنازلي

كم باقي على المدرسة، مؤخراً قامت الوزارة بالتصريح عن الموعد المحدد لبداية العام الدراسي القادم، حيث أوضحت بأن موعد بداية الدراسة سيكون خلال الأيام المقبلة، وأكدت الوزارة أن كافة المدارس تم تجهيزها بأفضل المعدات واللوازم التي يحتاجون إليها، وذلك من أجل الاستقبال والترحيب بكافة الطلاب.

كم باقي على المدرسة

كم باقي على المدرسة، أوضحت الوزارة بالموعد المحدد لبداية العام الدراسي، حيث من المقرر أن يكون الموعد المحدد لبداية الدراسة هو يوم 18 الموافق من شهر أغسطس الحالي، والذي يوافق 14 من شهر صفر لهذا العام، وكشف بأن بداية العودة للعاملين للمدارس كانت بدايتها من يوم 11 من شهر أغسطس لهذا العام، أما بالنسبة للموعد المحدد لعودة المشرفين للمدارس كان بدايتنا من يوم 4 الموافق من الشهر الحالي، بالإضافة إلى ذلك، اكدت الوزارة أنها حرصت على تجهيز المدارس باللوازم التي تحتاج إليها من أجل استقبال الطلاب، ومن المقرر أن يكون نهاية العام الدراسي الحالي ستوافق يوم 26 من شهر يونيو للعام القادم.

الإجازات في التقويم الدراسي الجديد 1446

من المقرر أن يشهد هذا العام الدراسي العديد من الإجازات الرسمية والتي تندرج في الآتي:

  • من المقرر أن يشهد هذا العام الدراسي إجازة الخريف والتي توافق يوم 6 من شهر جمادى الأول لهذا العام، بينما توافق 8 من شهر نوفمبر.
  • أن تشهد إجازة الشتاء والتي من المقرر أن تبدأ من يوم 24 من شهر فبراير لعام 2025، بينما توافق 25 من شهر شعبان لعام 1446.
  • من المقرر أن تشهد إجازة منتصف العام الدراسي والتي ستبدأ من يوم 8 من شهر نوفمبر وتستمر إلى يوم 16 من شهرنوفمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *