بالعابد يعلن الموعد الرسمي الدخول المدرسي 2025 للطلاب في الجزائر

بالعابد يعلن الموعد الرسمي الدخول المدرسي 2025 للطلاب في الجزائر
الدخول المدرسي 2025 الجزائر

أعلن دكتور الحكم بالعابد وزير التربية الوطنية عن موعد الدخول المدرسي 2025  الجزائر بعد تساؤل المواطنين عن الموعد المحدد، ذلك حتى يلتحق أبنائهم بالعام الدراسي الجديد، كما حددت الوزارة موعد دخول المعلمين بخلاف موعد الطلاب.

الدخول المدرسي 2025

ويبدأ موعد الدخول المدرسي 2025 الجزائر يوم الأربعاء 7 سبتمبر من خلال منشور رسمي علي موقع التواصل الإجتماعي والصفحة الرسمية بوزارة التربية الوطنية، لكي يتمكن الطلاب والمعلمين من الإستعداد للعام الدراسي الحالي، بعد التحضيرات التي أجرتها الوزارة بما يتضمن إعداد المناهج والتأكيد على جاهزية جميع الفصول للمراحل التعليمية المختلفة.

موعد الدخول المدرسي في الجزائر

يبدأ الموعد المحدد لعودة المعلمين يوم 7 سبتمبر أما الدراسة للطلاب يوم 21 من نفس الشهر، وتكون إجازة منتصف العام الدراسي الأول فبراير 2025 ، ونهاية الفصل الدراسي الثاني في يونيو 2025، كما حددت أيضأ جدول العطلات الرسمية في الجزائر لجميع الطلاب.

وزارة التربية والتعليم الجزائر

وتسمى وزارة التربية والتعليم الجزائر باسم “التربية الوطنية” ويترأسها عبد الحكيم بالعابد وتولى المسئولية منذ عام 2019 وحتى الأن، ويسعي لتطوير العملية التعليمية وتغيير المناهج بما يتناسب مع سوق العمل في الدولة، ولتخريج الطلاب القادرين على تلبية ما تحتاجه الدولة من مجهودات وتشريف بلادهم في الخارج أيضا.

وزارة التربية الوطنية

ويمكنك الدخول إلي الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية الجزائرية للإضطلاع على كافة أنشطة الوزارة التي تخص الطلبة والطالبات، ومنها تأهيل الطلاب المشاركين في الأوليمبياد الرياضية بالمملكة المتحدة وحصول 6 تلاميذ على الميدالية الذهبية، كما عقد ندوة لمديري التربية والتعليم في ولاية مستغانم لتوفير كافة أسباب النجاح لدخول العام الدراسي الجديد.

وكانت قد قامت وزارة التربية الوطنية بتفعيل دراسة اللغة الإنجليزية لطلاب الإبتدائي وتدريس مادة التربية البدنية وإضافة امتحان تقييم للطلاب، كما يشهد العام الدراسي الجديد إطلاق المدارس الدولية الجزائرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *