آخبار نادي الزمالك.. هل ستنتهي أزمة أحمد فتوح بعد إحالته لمحكمة الجنايات؟

آخبار نادي الزمالك.. هل ستنتهي أزمة أحمد فتوح بعد إحالته لمحكمة الجنايات؟

تعيش القلعة البيضاء أجواء متوترة بعد إحالة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح إلي محكمة الجنايات على خلفية إتهامه بقتل مواطن دهسأ بسيارته على طريق العلمين هو تحت تأثير المواد المخدرة، إلا إن هناك ضغوط قوية على إدارة النادي من أجل إنهاء أزمة فتوح التي قد تنهي مستقبله الكروي إلي الأبد.

نادي الزمالك

وفي الوقت الحالي تسعي إدارة نادي الزمالك إلي حل أزمة أحمد فتوح عن طريق التفاوض مع أهالي المتوفي للتصالح بعد دفع الدية الشرعية لأهله وأسرته، وذلك بعد ضغط قوي من جماهير النادي للوقوف بجوار اللاعب في محنته التي تعرض لها دون قصد، كما كلفت القلعة البيضاء فريق من كبار المحامين للدفاع عن اللاعب.

الزمالك اليوم

وبالفعل أحالت النيابة اللاعب أحمد فتوح إلي محكمة الجنايات بعد ثبوت تعاطيه مخدر الحشيش وقتل مواطن عن طريق الخطأ، وفي الوقت الحالي تكثف إدارة النادي جهودها من أجل إتمام عملية الصلح بين الطرفين، مما يدل على إن الزمالك لن يتخلى عن اللاعب لحين إنتهاء قضيته.

آخبار الزمالك

وحاليأ يجهز النادي فريق النائشين من مواليد 2005 من أجل خوض مبارايات كأس مصر مع الإستعانه بمجموعة من كبار اللاعبين، طبقا لتصريحات بدر حامد رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، خاصة بعد سفر المدير الفني جوزيه جوميز إلي البرتغال لقضاء الإجازة وإسناد مهمة إدارة الفريق إلي مساعديه كل من أندري بيكي وأحمد مجدي.

صفقات الزمالك

وتسببت الأزمة التي لحقت بالظهير الأيسر أحمد فتوح في ربكة داخل النادي والبحث عن بديل له لحين الإنتهاء الأزمة، ويعد الكاميروني جوناثان لاعب مودرن سبورت هو الأقرب لتوقيع مع النادي في الفترة القادمة، خاصة بعد طلب رسمي من جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *