تعرف على سعر ومواصفات سيارة تويوتا كامري 2025 فى المملكة

تعرف على سعر ومواصفات سيارة تويوتا كامري 2025 فى المملكة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن طرازها الجديد، تويوتا كامري 2025، الذي ينتمي لفئة السيارات السيدان، ويتميز بتصميم معاصر وجذاب يعكس تميزها في الأداء والتقنيات المتقدمة، كامري 2025 تعتبر الخيار الأمثل لعشاق السيارات الذين يبحثون عن مزيج متناغم بين الأناقة والابتكار التكنولوجي، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن مواصفات وسعر السيارة من تويوتا

كامري 2025

تتألق سيارة تويوتا كامري موديل 2025 في سوق السيارات بتكنولوجيا متقدمة، حيث تتميز بشاشة عدادات رقمية قياس 7 بوصات، وشاشة ترفيهية بقياس 8 بوصات متوافقة مع أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. كما تتضمن شاحنًا لاسلكيًا للهواتف، وشاشة عرض رأسية قياس 10 بوصات. يُعزز تجربة الصوت فيها نظام صوتي متكامل مكون من 9 سماعات. كما تتسم بعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومدفأة، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا في 8 اتجاهات، مع دعم كهربائي لمنطقة أسفل الظهر لمقعد السائق.

تمتاز سيارة تويوتا كامري موديل 2025 بعدة ميزات، منها مقاعد أمامية مزودة بنظام التدفئة والتهوية، ومرايا جانبي

ة قابلة للتعديل كهربائياً، تدعم خاصية التدفئة، وتحتوي على إشارات انعطاف مدمجة وتحذيرات للنقاط العمياء متطابقة مع لون الهيكل. كما تتميز بمقابض بلون الهيكل، وجنوط بقياس 16 بوصة، ومشتت هواء باللون الأسود، وعادم مزدوج مع مخرجين مطليين بالكروم. بالإضافة إلى ذلك، تأتي بمصابيح أمامية رفيعة وحادة الزوايا، ومصابيح مزدوجة بتقنية LED، مع نظام إضاءة عالي تلقائي، ومصابيح LED مخصصة للقيادة النهارية.

تم تجهيز سيارة تويوتا كامري موديل 2025 بمجموعة واسعة من وسائل الأمان المتقدمة، تشمل 8 وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. بالإضافة إلى مثبت سرعة متكيف، ونظام تحكم في قوة الجر، ومساعد لصعود المرتفعات. تحتوي السيارة أيضًا على نظام تحذير عند الخروج عن المسار، ومساعد للبقاء في المسار، ونظام كشف النقاط العمياء، وفرامل طوارئ ذاتية. كما يتوفر نظام تحذير من حركة المرور الخلفية، مع إمكانية قراءة اللافتات على الطريق، وإمكانية الركن التلقائي، وحساسات للركن الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى كاميرا رؤية محيطية بزاوية 360 درجة.

تستمد سيارة تويوتا كامري 2025 طاقتها من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2500 سي سي، يولد قوة تصل إلى 232 حصانًا، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي.

سعر السيارة

  • يُعرض الطراز الأول بسعر 106,000 ريال سعودي.
  • الطراز الثاني  متاح مقابل 115,000 ريال سعودي.
  • الطراز الثالث   يُسَعر بـ 125,000 ريال سعودي.
  • أما الطراز الرابع  فيأتي بسعر 129,000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *