تبرع بمليون دولار لإنقاذ النادي.. من هو مصطفى حياصات عاشق الفيصلي الأردني؟

تبرع بمليون دولار لإنقاذ النادي.. من هو مصطفى حياصات عاشق الفيصلي الأردني؟

يعد نادي الفيصلي الأردن هو من أعرق الأندية حيث يبلغ عمره ما يقرب من قرن من الزمان منذ عام 1930، وفاز بنحو 85 بدولة للدوري الأردني لذلك فله مكانة كبيرة في قلوب جماهيره وعلى رأسهم مصطفى حياصات، ذلك الرجل الذي أنقذ النادي وتسائل عنه المواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي.

مصطفى حياصات

أثار رجل الأعمال مصطفى حياصات حيرة المتابعين للوسط الكروي في الأردن خاصة بعد قيامه بالتبرع بمبلغ مليون دولار دفعة واحدة من أجل إنقاذ النادي، فهو صاحب الدعم المليوني للنادي الفيصلي الأردني لذلك أصبح محط أهتمام وأنظار الأردنيين ليتسائلوا من هو رجل الأعمال الذي يعشق الفيصلي منذ صغره.

من هو مصطفى حياصات؟

هناك عدة معلومات عن صاحب الدعم المليوني يريد أن يعرفها الكثيرين عنه وهي:

  1. يبلغ من العمر 45 عام
  2. أحد أهم رجال الأعمال في دولة الأردن
  3. صاحب شركة Taleen Cafe
  4. مشجع لنادي الفيصلي الأردني منذ صغره
  5. دعم النادي بمبلغ مليون دولار
  6. قام بالتبرع لبناء طابق خاص في مقر القلعة الزرقاء في غمدان
  7. خصص مكافأة كبرى للاعبي الفريق تقدر بـ125 ألف دولار لكل منهم في حالة الفوز بالدوري الأردني للموسم الحالي 2024-2025

الفيصلي الآردني آخر الأخبار

وتعاقد الفيصلي الأردني مع المهاجم السنغالي سيمون ديديو، في شهر أغسطس بإعتباره من أحسن الهدافين فهو يلعب في الدوري البلجيكي لتعزيز صفوف الفريق المقبل على استحقاقات محلية مهمة للغاية، كما أعلنت إدارة النادي عن إصابة فضل هيكل ومنحه فترة راحة وتأهيل تصل إلي 8 أسابيع بعد إصابته بالتواء في الرباط الصليبي الأمامي وتمزق في أربطة الركبة.

 الرئيس الفخري للفيصلي

ويعد رجل الأعمال الشهير حياصات هو الرئيس الفخري للفيصلي وقدم له جمهور النادي العريق الشكر بعد تبرعه بالمبلغ الكبير مليون دولار في الأزمة التي يتعرض لها النادي، حيث يتم تقسيم المبلغ على 4 مواسم من بينهم نصف مليون دولار مشروطة بتحقيق بطولات للاعبين سواء للدوري أو للكأس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *