ما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي بين فريقي الأهلي والزمالك؟

ما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي بين فريقي الأهلي والزمالك؟
القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي

تعتبر القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي للمباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، من أكثر ما يهم ويبحث عنه جماهير كرة القدم في الوطن العربي، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية عن استضافتها لمباراة السوبر التي تقام ما بين النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك المصري، ولذلك نقدم لكم خلال السطور التالية القنوات الناقلة للمباراة وكذلك موعدها وفقا لما أعلنته الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي

أشار الاتحاد الأفريقي لكرة لقدم كاف في وقت سابق، بأن مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، هي الدولة التي ستسضيف مباراة السوبر الأفريقي التي تجمع بين الاهلي والزمالك، وهم قطبي الكرة المصرية، أما عن القنوات الناقلة لكأس السوبر الافريقي، ستكون من خلال قنوات بين سبورت وكذلك عبر قنوات أم بي سي.

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أكس، بأن قناة أم بي سي ستقوم بنقل المباراة وهي قناة مفتوحة يمكن لجميع عشاق الرياضة مشاهدة القناة بشكل مجاني.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونادي الزمالك

أوضح الاتحاد الأفريقي لكرة لقدم كاف، بأن مباراة نهائي السوبر الأفريقي التي تقام بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، ستقام يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر المقبل 2024، وذلك دون تحديد وقت المباراة ومكان الاستاد التي يقام بها، علما أنه سيتم الكشف عن كافة التفاصيل في وقت لاحق.

جدير بالذكر إن النادي الأهلي المصري قد استطاع الوصول إلى بطولة السوبر الأفريقي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على فريق الترجي التونسي، كما فاز نادي الزمالك المصري على فريق نهضة بركان المغربي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، واستطاع التأهل إلى نهائي السوبر الأفريقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *