متى مباراة السوبر الافريقي؟ .. الموعد الرسمي والقنوات الناقلة

متى مباراة السوبر الافريقي؟ .. الموعد الرسمي والقنوات الناقلة

يلتقي ثنائي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الرياض قريبأ ليتسائل عشاق الكرة عن متى مباراة السوبر الافريقي، بالرغم من عدم لقاء المارد الأحمر وأبناء ميت عقبة في مباريات الدوري المصري إلا إن كأس السوبر سيكون محط أنظار الدول العربية بالكامل حيث يلتقي الفريقين بعد غياب.

متى مباراة السوبر الافريقي؟

وتأتي موعد مباراة السوبر الافريقي في يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 وتقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يلتقي الأهلي والزمالك في أرض محايدة وبحكام أجانب، لاسيما بعد تحفظ إدارة القلعة البيضاء على الحكام في المبارايات مع المارد الأحمر مما دفع الأخير لجلب آخرين من الخارج لتقييم الأداء التحكيمي للمباراة.

كام مره الاهلي اخد السوبر الافريقي؟

نجح النادي الأهلي في الحصول على السوبر لـ3 مرات متتالية عام 2004-2007-2016 يليه كل من الصفقاسي والنجم الساحلي والوداد الجزائري، في حين أن نادي الزمالك حصل عليها 4 مرات في أعوام 1994- 1997- 2003- 2020.

موعد مباراة السوبر الافريقي الاهلي والزمالك

وأعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم” الكاف” عن الموعد الرسمي لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في شهر سبتمبر المقبل ولكن حتى الأن لم يتم الإستقرار على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإفريقي

وأعلن ترك آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن مجموعة قنوات ام بي سي ستنقل المباراة وكذلك بي ان بي سبورت، حتى يتمكن عشاق الساحرة المستديرة في مصر من مشاهدة المبارايات والإستمتاع بأجواء المنافسة بين الفريقين قطبي الكرة في مصر.

كاس السوبر الافريقي 2024

وتم تدشين كأس السوبر الافريقي في عام 1993 وتقام كل عام بين بطل دوري أبطال إفريقيا والفائز بكأس الكونفيدرالية، ورحبت المملكة بإستضافة المباراة القوية، وعلق آل شيخ  سعداء بإستضافة السوبر الافريقي في الرياض فهو أهم البطولات في إفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *