وفاه وزير التربيه والتعليم السوداني فى فندق بالقاهرة

وفاه وزير التربيه والتعليم السوداني فى فندق بالقاهرة

توفي مساء أمس الجمعة، محمود سر الختم، وزير التعليم السوداني، داخل أحد الفنادق في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة. وتلقى مأمور القسم إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة داخل الفندق، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن وفاه وزير التربيه والتعليم السوداني

وفاه وزير التربيه والتعليم السوداني

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغاً من شرطة النجدة حول وفاة نزيل في فندق الفراعنة بمنطقة الدقي، وتبين أنه محمود سر الختم، وزير التعليم السوداني، وتحركت فوراً قوة أمنية بقيادة المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث الدقي، وتحت إشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، للتحقق من البلاغ. عند الفحص، تم العثور على جثة الوزير السوداني داخل غرفته بالفندق، دون وجود أي علامات إصابة ظاهرية، ووفقًا للمعلومات، كان الختم قد وصل إلى القاهرة برفقة زوجته في رحلة علاجية بسبب معاناته من مرض السكري، حيث تعرض لغيبوبة أثناء إقامته في الفندق وسقط فاقدًا للوعي.

سبب الوفاة

كشفت التحريات التي قادها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الوزير السوداني وصل إلى مصر برفقة زوجته في رحلة علاجية بسبب معاناته من مرض السكري. خلال إقامته في الفندق، أصيب بغيبوبة استدعت تدخل إدارة الفندق، التي استدعت الطبيب فورًا، لكن وافته المنية نتيجة الغيبوبة، وتم إبلاغ السفارة السودانية بالقاهرة، وحرر المحضر اللازم، وبدأت النيابة العامة التحقيق. بعد الفحص، تبين أن الوفاة كانت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، دون وجود أي شبهة جنائية، ونُقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى بانتظار تصريح النيابة العامة للدفن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *