“استمتع بتجربة السفر المميزة”.. الاولى للطيران ارامكو توفر تجربة السفر عبر خطوطها الجوية 2024

“استمتع بتجربة السفر المميزة”.. الاولى للطيران ارامكو توفر تجربة السفر عبر خطوطها الجوية 2024
الاولى للطيران ارامكو

شركة أرامكو للطيران هي من الشركات البارزة في مجال الطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك شركة الاولى للطيران ارامكو مجموعة من الشركات العالمية في قسم الصناعات البترولية بدول العالم المختلفة، وتمكنت الشركة من تكوين التاريخ العريق والطويل، كما تعمل الشركة على توفير خدمات الطيران المدني والانتقال إلى سوق الطيران التجاري في القريب العاجل بهدف الوصول إلى الأهداف الاستراتيجية الخاصة بالشركة، وخلال ذلك المقال سنوضح لكم كافة المعلومات المتعلقة بالشركة.

 الاولى للطيران ارامكو

تعد شركة الاولى للطيران ارامكو هي جزء من شركة الطيران المكاملة، التي تم تأسيسها في سنة 1934م، كما تعتبر من أكبر شركات النقل الجوي الموجودة في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك هذه الشركة التاريخ العريق بفضل توفيرها لخدمات الطيران المختلفة.

حيث تمتلك أسطول ضخم من الطائرات بمختلف الأحجام والأنواع والموديلات، وقامت بإدارة مجموعة واسعة تضم 18 مطار داخلي و300 مهبط خاص بالطائرات العمودية، كما تعمل الشركة على تلبية رغبات واحتياجات الركاب المختلفة.

 أهداف الأولى للطيران أرامكو وتطلعاتها

تعمل الشركة على توفير تجربة السفر الفريدة من نوعها لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك لتعزيز سمعة السعودية في مجال الطيران المدني ولتوسيع خدماتها وتطوير الأسطول الذي يخصها، كما تعمل الشركة على تلبية رغبات الركاب بأفضل شكل ممكن ودعم النمو المستدام في مجال الطيران.

ما هو أسطول الطائرات المدنية في السعودية 2024؟

تمتلك الأولى للطيران أرامكو أسطول مميز من أحدث الطائرات الموجودة في العالم، ويتمثل ذلك في 18 نوع مختلف من الطائرات الحديثة في الأسواق، ومن أحدث الطائرات الموجودة بالشركة هي التالي:

  • طائرة إيرباص A320-214، وتمنح الراكب الراحة الكبيرة.
  • طائرة إيرباص A321، وتتميز بالحجم الأكبر من الطائرة السابقة وذلك لتوفير المساحة والراحة الأكبر للراكبين.
  • طائرة A330-343، وتم تصنيفها بأنها بعيدة المدى وتمنح الركب تجربة السفر الاستثنائية وتصلح للرحلات الطويلة بالأخص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *