وحش الهواتف samsung galaxy s25 ultra سامسونج تحتل الصدارة

وحش الهواتف samsung galaxy s25 ultra سامسونج تحتل الصدارة
samsung galaxy s25 ultra

بعد إعلان شركة سامسونج عن هاتفي Galaxy Z Fold 6 و Flip 6 بدأت التسريبات المتعلقة بسلسلة samsung galaxy s25 ultra الجديدة بالظهور على الإنترنت، ووفقًا للتسريبات الحديثة قدمت لمحة عن التصميم المتوقع الخاص بهاتف سامسونج الجديد Galaxy S25 Ultra من الفئة العليا.

مواصفات samsung galaxy s25 ultra

نشر التقني الشهير Ice Universe صورة على حسابه في منصة أكس تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra، توضح الصورة تحول التصميم من الزوايا الحادة في طراز S24 Ultra إلى حواف دائرية، وهو ما قد يحسن راحة الإمساك بالهاتف ويعالج بعض الانتقادات التي وجهت للطراز الحالي.

ووفقًا للمقارنات التي أظهرتها التسريبات بين الواجهة الأمامية لهاتفي S24 Ultra وS25 Ultra يبدو أن حجم الشاشة ونسبة العرض إلى الارتفاع بقيت كما هي في النموذج الجديد، وتشير الشائعات السابقة إلى أن Galaxy S25 Ultra قد يأتي مزود بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، إلى جانب مجموعة من العدسات الإضافية تشمل عدسة مقربة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة مقربة فائقة الدقة بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر واسع بدقة 50 ميجابكسل.

الجدي في هاتف سامسونج الجديد

من المتوقع أن تظل الكاميرا الأمامية في هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra بدقة 12 ميجابكسل مع بقاء سعة البطارية عند 5000 مللي أمبير، ودعم الشحن السريع بقدرة 45 وات، بينما التحديث الأكثر بروزًا قد يكون في المعالج حيث يتوقع أن يأتي الهاتف مزود بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 4 مع نوى Oryon مخصصة.

أما الطرازات القياسية Galaxy S25 وS25+ فمن المحتمل أن تستخدم شريحة Exynos 2500 الخاصة بسامسونج، التي تتضمن نوى وحدة معالجة مركزية من الجيل التالي ووحدة معالجة رسومات Xclipse 950 المبنية على تقنية RDNA من AMD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *