عاجل.. تنبؤات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس بشأن حدوث الزلازل 

عاجل.. تنبؤات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس بشأن حدوث الزلازل 

حذر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وفيسبوك من حدوث زلزال قوي خلال الأيام الثلاثة المقبلة، حيث تصل قوة الزلزال إلى 7 ريختر، وهو نفس قوة الزلزال الذي حدث في اليابان يوم 8 أغسطس.

عالم الزلازل الهولندي

أوضح فرانك هوجربيتس أن علم الكواكب قد بين حدوث نشاط زلزالي يومي 14 و15 من الشهر الحالي، وهذا ما حدث بالفعل، لذلك يجب أخذ الحذر خلال الأيام المقبلة، كما حذر فرانك هوجربيتس من يومي 18 و19 من شهر أغسطس الحالي بسبب وجود 5 اقترانات كوكبية مع كوكب عطارد، كما تم ظهور كتلة ضخمة بالرسم البياني لهذه الأيام، مما يعني أنه سيحدث زلزال قوي سيستمر حتى يوم 20 أغسطس.

تحذيرات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس

شدد فرانك هوجربيتس على ضرورة عمل كافة الاستعدادات اللازمة، وبالتحديد في مناطق تشيلي، بيرو، أمريكا الوسطى والجنوبية، البحر الأبيض المتوسط، الإكوادور، بلغاريا، والمحيط الأطلسي، وختم فرانك هوجربيتس حديثه بأن يوم 20 أغسطس يتوقع حدوث زلزال بسبب حركة الأجرام السماوية وحدوث اقتران للكواكب بالقمر.

هل تحققت توقعات العالم الهولندي؟

حدث اليوم زلزال بقوة 4.8 درجة في منطقة الحدود الأردنية السورية وفقا لما تم الإعلان عنه من خلال مركز الأبحاث الألماني لعلوم الأرض «جي.إف.زد» كما أكد أن الزلزال كان على عمق 10 كيلومترات.

كما حذر فرانك هوجربيتس أمس من حدوث هزات أرضية شديدة في سوريا وتركيا والدول المجاورة، وأكد أن هذا الشهر سيشهد الكثير من الاقترانات الكوكبية.

من هو العالم فرانك هوجربيتس؟

هو باحث وخبير جيولوجي يحمل الجنسية الهولندية ويهتم بدراسة الزلازل والبراكين. نال فرانك هوجربيتس شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية حيث تحققت العديد من توقعاته بشأن الزلازل والهزات الأرضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *