استعلم الآن عن جميع وفيات الاردن إلكترونيًا اليوم الإثنين 19 أغسطس

استعلم الآن عن جميع وفيات الاردن إلكترونيًا اليوم الإثنين 19 أغسطس

يسعي كل شخص لتخليد ذكرى وفاة أهله وأصدقائه في الجرائد الرسمية والمواقع للإعتراف بجميلهم على مدار السنوات التي عاش فيها الأحباب بمنزل واحد، ويمكنك الآن تقديم نعي لأي شخص مقرب لك في قسم وفيات الاردن بالجرائد والمواقع الإلكترونية وهي عديدة مثل الدستور والرأي وغيرها.

وفيات الاردن

ويمكنك معرفة وفيات الاردن اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024 لتقديم واجب العزاء في الشخص المقرب منك وننشر القائمة والراحلون هم:

  1. سعاد حسن عبد الهادي
  2. باسم كمال إسماعيل
  3. فهد شناعة
  4. قتيبة يعقوب وهبة
  5. نائل فوزي العباهرة
  6. إدمون خضر دعيبس

كيف اعرف اسماء وفيات اليوم؟

تستطيع معرفة اسماء جميع الوفيات عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لدولة الأردن واتباع الخطوات الأتية:

  • اضغط على الموقع الرسمي مقبرة سحاب الإسلامية.
  • ادخل اسم المتوفي.
  • اضغط على بحث.
  • ستظهر لك النتيجة المرجوة بمكان الدفن وسنة الوفاة.

الاستعلام عن المتوفيين بالاسم

وتعد مقبرة سحاب الإسلامية هي أكبر مقبرة ويتم دفن غالبية المتوفيين فيها نظرا لإتساع حجمها، وأشرفت الهيئات المتخصصة بالأردن على أرشفة جميع أسماء المتوفيين بشكل إلكتورني وربطها بنظام مستكشف عمان من أجل تحديد قبر المتوفي لتسهيل عملية الوصول، ويكون موعد عمل مقبرة سحاب يوميأ من الساعة السادسة صباحأ وحتى الساعة السادسة مساءأ من السبت إلي الجمعة دون إنقطاع لتسهيل عملية دفن الموتى.

سعر القبر في مقبرة سحاب

ويقدر سعر القبر في سحاب الإسلامية بـ50 دينار أما فتح المقبرة وتجهيزها يتكلف 400 دينار وتبلغ مساحة القبر فيها خمس متر مربع، وهي المساحة المتعارف عليها للمربع الواحد فجميعها نفس المساحة، ويتم من خلالها دفن غالبية وفيات عمان حيث تصل مساحتها إلي 2000 متر.

الجدير بالذكر مشروع مستكشف عمان يهدف البحث عن قطع الأراضي في المدينة سواء للشراء أو لتحديد مكان مقابر المتوفيين كما يوفر جميع المعلومات عن خدمات البنية التحتية في شوارع الأردن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *