آخر تسريبات ايفون 16 بروماكس والمواصفات المتوقعة هل أبل تنافس نفسها

آخر تسريبات ايفون 16 بروماكس والمواصفات المتوقعة هل أبل تنافس نفسها
تسريبات ايفون 16 بروماكس

تتواصل التسريبات حول مواصفات هاتف آيفون القادم من آبل حيث كشف أحد التسريبات في وقت سابق من هذا الشهر عن ثلاث وحدات وهمية من iPhone 16 Pro Max لكن مع لون واحد مفقود لذا دعونا نسرد تفاصيل ومواصفات ايفون 16 الجديد.

تسريبات ايفون 16 بروماكس

أحدث التسريبات كشفت عن تشكيلة الألوان المحتملة لهاتف iPhone 16 الجديد تظهر لقطة جديدة مسربة أربعة ألوان من هاتف iPhone 16 Pro Max  مما يعرض الألوان التي يشاع أنها ستكون متاحة للشراء عند إطلاق الهاتف.

مواصفات ايفون 16 بروماكس

وفقًا لأحدث التسريبات ستقدم آبل هاتف iPhone 16 Pro Max في تشكيلة ألوان تشمل الأسود والأبيض والتيتانيوم مع استبدال اللون الأزرق من جهاز iPhone 15 Pro وPro Max باللون البرونزي هذا العام.

من حيث التصميم لا توجد تغييرات ملحوظة مقارنة بإصدارات آبل السابقة مثل iPhone 14 Pro Max وiPhone 15 Pro Max لكن الترقية هذا العام ستشمل تحسينات في الأداء، البطارية والكاميرا، بالإضافة إلى ميزات Apple Intelligence التي من المتوقع أن تأتي مع تحديث iOS 18.1 والذي هو حالياً متاح في النسخة التجريبية للمطورين.

بخصوص المواصفات سيأتي iPhone 16 Pro Max بشاشة Super Retina XDR OLED كبيرة بحجم 6.9 بوصة تدعم معدل تحديث LTPO يبلغ 120 هرتز، وتقنيات HDR10 وDolby Vision، وسيعمل الهاتف بمعالج Apple A18 Pro، ونظام التشغيل iOS 18، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تتراوح بين 256 جيجابايت و512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

الكاميرا الخلفية ستكون ثلاثية كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع كاميرا بيريسكوب بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 48 ميجابكسل كما سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، ومن المحتمل أن يأتي الهاتف ببطارية بسعة 4676 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقدرة 15 وات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *