ما هو موعد ورابط التقديم في وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة 2024؟

ما هو موعد ورابط التقديم في وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة 2024؟
وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن وجود وظائف خالية للتقديم بمجال خدمة العملاء ويكون ذلك للحاصلين على الثانوية العامة فأعلى بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، علما بأن التقديم يكون عبر الموقع الإلكتروني لبوابة التوظيف السعودي، ونشرت الهيئة بيان عبر موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية بمنصة أكس، وتضمن موعد ورابط التقديم لتلك الوظائف المتاحة في الهيئة.

وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة

أشارت الهيئة العامة لعقارات الدولة بأنه يمكن التقديم في الوظائف الخالية بالهيئة بمجال خدمة العملاء للحاصلين على الثانوية العامة فأعلى في مدينة الرياض بالمملكة، حيث تكون تلك الوظيفة الخالية هي منسق أول خدمة عملاء حيث تشمل مهام تلك الوظيفة هي استقبال المراجعين مع تقديم الخدمات والتي تكون بجودة عالية تماشيًا مع الممارسات المحلية والدولية.

حيث تشمل مهام تلك الوظيفة الخالية هي، فرز المكالمات الهاتفية الواردة وبعد ذلك يتم توجيهها لأصحاب المصلحة المعنيين، ويكون ذلك مع إمكانية تلقي وفرز البريد بشكل يومي مع استكمال عمليات التسليم بالتنسيق مع أصحاب المصلحة ويكون ذلك مع تقديم المعلومات والإجابات ليكون ذلك متناسب مع تساؤلات العملاء وكافة استفساراتهم.

كذلك يقوم الموظف بعدد من المهام ومنها إرسال الفاكسات وكذلك حفظ الملفات، والنسخ، وأيضا استقبالها، ويكون ذلك تماشيًا مع سياسات الفرع الرئيسي، علما بأن التقديم يكون متاح بدء من يوم أمس الإثنين الموافق 19 اغسطس 2024 والموافق 15 صفر 1446 من خلال هذا الرابط، دون الكشف عن ميعاد نهاية غلق باب التقديم.

معلومات عن الهيئة العامة لعقارات الدولة

تأسست الهيئة العامة لعقارات الدولة في يوم 6 أبريل من عام 2021، وجاء ذلك بعد موافقة مجلس الوزراء السعودي بشأن تحويل مصلحة أملاك الدولة لهيئة عامة في 4 سبتمبر 2018، وقد صدرت موافقة من املجلس بشأن قواعد مراقبة عقارات الدولة وكذلك إزالة التعديات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *