استعلم الآن.. نزول فاتورة كهرباء الاردن وعمان تعرف على خطوات الدفع إلكترونيأ

استعلم الآن.. نزول فاتورة كهرباء الاردن وعمان تعرف على خطوات الدفع إلكترونيأ

يعد الاستعلام عن فاتورة كهرباء الاردن من الأمور السهلة عن طريق الموقع الإلكتروني أو الهاتف المخصص للكهرباء، ليمكنك سدادها سواء للقطاع المنزلي أو التجاري، كما يتم الدفع نقدأ في صناديق مبنى الإدارة والتحصيل التباع لشركة الكهرباء والتي تقع في مختلف المحافظات.

فاتورة كهرباء الاردن

وتبلغ قيمة الكهرباء التي تدعمها الدولة إلي 2 ونصف دينار في الشهر ويصل الإستهلاك الفرد من إلي 50 كيلو واط في الساعة إلي 200 كيلو واط، وتزيد إذا كان الإستهلاك إلي أكثر من 600 كيلو واط، ويتم دفعها بعدة وسائل إلكترونيأ أو نقدأ في فرع الشركة الكهرباء الرئيسي بالأردن.

متى يتم فصل الكهرباء عن المشترك في الأردن؟

في حالة عدم سداد فاتورة كهرباء الاردن يتم فصل التيار عن المواطن بعد مرور 45 يوم من تاريخ إصدار الفاتورة، ولايعود التيار مرة أخرى إلا بعد دفع الفاتورة كاملة، لذلك تنوه الشركة دائمأ على تسديد الفواتير شهريأ أول بأول، حتى لا تنقطع الخدمة عن المنزل أو المحل التجاري.

  1. الاستعلام عن فواتير الكهرباء عمان
  2. ويمكنك الإستعلام عن فواتير الكهرباء في عمان عن طريق موقع نماء أو إتباع الخطوات الأتية:
  3. الإتصال على أرقام 080022005 027201830.
  4. أو الدفع عن طريق موقع الشركة أربد شارع راتب البطاينة

استعلم عن فاتورة دفع الكهرباء

هناك عدة طرق للإستعلام عن الفاتورة والدفع النقدي في أي من مكاتب التحصيل الفرعية لشركة الكهرباء، أو عن طريق محفظة فواتيركم، أو عن طريق تفويض للبنك لسداد الفاتورة تلقائيأ وعن طريق أحد أفرع البنوك الرسمية للدولة مثل البنك العربي،  بنك الأردن المؤسسة العربية المصرفية،  أو بنك الإستثمار العربي الأردني.

الجدير بالذكر أن شركة كهرباء الأردن تم تأسيسها عام 1936 بموجب قرار من الملك عبد الله بن الحسين، ثم تولي بعد ذلك مسألة تطوير الشركة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *