توقعات سعر سهم سماسكو “1843” اليوم 21-8-2024

توقعات سعر سهم سماسكو “1843” اليوم 21-8-2024

حدث صعود في سعر سهم سماسكو، الشركة السعودية لحلول القوة البشرية، رمز السهم (1843)، عبر تداولاته الأخيرة على مستويات الأسعار اللحظية، نتيجة لهذا الارتفاع أصبح السهم في المرتبة الأولى ضمن قائمة الأسهم التي حققت أكبر مكاسب، يتغير سعر السهم بناءً على التغيرات في السوق وزيادة العرض والطلب على السهم.

سهم سماسكو

شهد السهم ارتفاعًا ملحوظًا بعد فترة من التشبع من خلال عمليات البيع، حيث وصل المؤشر إلى حالة بيع مفرطة، يساعد هذا الارتفاع بالسهم في تعويض بعض من خسائره السابقة وتقليل الضغط البيعي، يختبر السهم الآن مستوى مقاومة مهم عند 9.95 ريال، ومع ذلك يتأثر السهم بتركيبة فنية سلبية ظهرت في الفترة السابقة، مع نموذج القمة المزدوجة، بالإضافة إلى كسر في خط الاتجاه الرئيسي الصاعد، مما يؤثر بشكل سلبي على أدائه في المستقبل.

لذلك نرجح أن سعر سهم سماسكو قد ينخفض في التداولات القادمة إذا ظل سعر السهم عند مستوى المقاومة 9.95 ومن المتوقع وصول السهم إلى مستوى الدعم 8.60، ومن المتوقع أيضًا حدوث انخفاض في سعر السهم اليوم.

سعر سهم أيان (2140) توقعات اليوم 21-08-2024

بعد أن شهد سعر سهم شركة أيان للاستثمار (2140) ارتفاعًا ملحوظًا خلال تداولاته في الفترة الأخيرة على المستويات اللحظية، حدث تراجع قبل نهاية فترة التداول، مما نتج عنه تحول المكاسب المبكرة إلى خسائر عند الإغلاق، في الوقت الحالي يسعى السهم لاستعادة قوته لمواصلة الارتفاع مرة أخرى.

كما يعمل السهم على تصريف جزء من تشبعه الشرائي الواضح في مؤشرات القوة النسبية التي بدأت تشير إلى إشارات سلبية، هذا التراجع مصحوب بزيادة كبيرة في حجم التداول، وعلى الرغم من ذلك لا يزال هناك ضغط إيجابي يدعمه تداوله فوق متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يومًا السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *