جدول مباريات دوري يلو السعودي 2025 والقنوات الناقلة للمباريات

جدول مباريات دوري يلو السعودي 2025 والقنوات الناقلة للمباريات

أعلنت لجنة المسابقات عن جدول مباريات دوري يلو 2025، الذي انطلق يوم الاثنين الموافق 19 أغسطس، فاز بدوري يلو في الموسم الماضي نادي القادسية، وتم صعوده إلى دوري روشن رفقة العروبة والخلود، فيما لعب الحزم وأبها والطائي في دوري روشن بأداء ضعيف مما أدى إلى هبوطهم.

جدول مباريات دوري يلو 2025

إليكم المباريات التي ستقام اليوم وهي:

  • الحزم – أحد: موعد المباراة اليوم الأربعاء 21 أغسطس في تمام الساعة 7:10 بتوقيت السعودية ومصر، ستقام المباراة على ملعب نادي الحزم.
  • أبها – نيوم: موعد المباراة اليوم الأربعاء 21 أغسطس في تمام الساعة 7:10 بتوقيت السعودية ومصر، ستقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  • الزلفي – العربي: موعد المباراة اليوم في تمام الساعة 8:50 بتوقيت السعودية ومصر، ستقام المباراة على ملعب نادي الزلفي.

ما هو سبب تسمية الدوري السعودي بدوري يلو؟

في شهر سبتمبر 2021، تم توقيع عقد الرعاية مع شركة يلو للدوري الدرجة الأولى السعودي لمدة ثلاث مواسم، بعد توقيع عقد الرعاية مع شركة جديدة، أخذ الدوري السعودي اسمًا جديدًا وأصبح يعرف بدوري يلو، لم يعتبر هذا التغيير شيئًا جديدًا، حيث توجد بعض البطولات حول العالم التي يتم تغيير أسمائها بناءً على الشركات الراعية لهذه البطولة.

على سبيل المثال في إنجلترا يعرف كأس الرابطة حاليًا بكأس كاراباو، حيث تم تغيير اسمه في الماضي عدة مرات بناءً على الشركات الراعية المختلفة.

القنوات الناقلة لدوري يلو

يتم إذاعة مباريات دوري يلو السعودي الدرجة الأولى من خلال القنوات السعودية الرياضية، وذلك بشكل حصري داخل وخارج المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى قناة KSA SPORTS المفتوحة، والتي يأتي ترددها على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

  •  تردد القناة: 12284.
  •  الاستقطاب: عمودي.
  •  معامل الترميز: 27500.
  •  معدل تصحيح الخطأ: ¾.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *