هل يحقق النادي الاهلي السعودي لكرة القدم آمال جماهيره بالفوز في الدروري؟

هل يحقق النادي الاهلي السعودي لكرة القدم آمال جماهيره بالفوز في الدروري؟

يلتقي النادي الاهلي السعودي لكرة القدم مع نادي العروبة يوم 23 أغسطس في إطار منافسات دوري الروشن، في ظل غيابات كبار لاعبي الفريق وهم عبد الله المعمار وفراس البريكان وريان حامد، بعد تعرضهم لإصابات مختلفة مما أدي إلي قيام المدير الفني بإستباعدهم من المباراة القادمة حتى لا تزيد إصابة اللاعبين.

النادي الاهلي السعودي لكرة القدم

وتعيش جماهير النادي الاهلي السعودي لكرة القدم حالة من عدم الرضى عن لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد خروجه من كأس السوبر السعودي، وفوز نادي الهلال بركلات الترجيح ووصوله إلي النهائي أمام النصر، وفي ظل منافسات الموسم الجديد لدوري الروشن يسعى الأهلي لإرضاء جماهيره والفوز في المبارايات المقبلة.

آخبار الأهلي السعودي

وفي محاولة من إدارة النادي تجاوز الأزمة التي لحقت بخسارته في كأس السوبر، أعلن تعاقده مع اللاعب البرازيلي ألكسندر دا كوستا، نجم فلومينينزي البرازيلي، ونشرت الإدارة على حسابها الرسمي في موقع إكس :” ألكساندر في قلعة الأهلي قصة برازيلية جديدة تكتب لدينا”.

الأهلي السعودي تويتر

كما أوضحت إدارة النادي الأهلي عن إجراءات الصفقة التي وقعتها مع اللاعب البرازيلي داكوستا أنه يستمر مع السعودي لمدة 3 مواسم، ومركزه هو خط الوسط المدافع وبارع في كونه ظهير أيسر أيضأ، وقوبلت الصفقة بترحاب كبير من جماهير النادي مطالبين بالفوز في الدوري للموسم المقبل 2024-2025.

الأهلي السعودي لاعبين

يقود النادي الأهلي المدرب الفني ماتياس يايسله ويضم فريقه نخبة من المحترفين والمتميزين على موعد مع الدوري الروشن السعودي وهم كل من:

  1. إداوارد مندي حارس المرمي
  2. عبد الرحمن الصاني حارس المرمي
  3. إزجان إليوسكي مدافع
  4. عبد الله العمار مدافع
  5. علي مجرشي مدافع
  6. روجرز إبانيز مدافع
  7. عبد الله عطيف خط وسط
  8. رياض محرز خط وسط
  9. فهد الرشيدي خط وسط
  10. مودو بارو مهاجم
  11. فراس البريكان مهاجم
  12. سميحان النابت مهاجم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *