تفاصيل جديدة .. وفاة بول جوليوس لاعب طلائع الجيش السابق في حادث مروع

تفاصيل جديدة .. وفاة بول جوليوس لاعب طلائع الجيش السابق في حادث مروع

لقى بول جوليوس لاعب طلائع الجيش مصرعه اليوم الأربعاء في حادث مآساوي في قبرص، حيث انتقل اللاعب إلي نادي نيون بار القبرصي إلا إنه توفي ولم يمهله القدرر أن يتسكمل مسيرته مع الفريق، بعد بيعه من نادي الطلائع إلي النادي الجديد الذي أعرب عن حزنه الشديد لرحيل جوليوس.

بول جوليوس لاعب طلائع الجيش

شارك اللاعب الراحل بول جوليوس مع نادي طلائع الجيش في 33 مباراة ثم تم بيعه إلي نادي إينوسيس نيون باراليمني القبرصي إينوسيس نيون باراليمني القبرصي، إلا أنه توفى في حادث سير أليم على الطريق وصدمته سيارة مسرعة كانت قادمة عكس الإتجاه في طريق  بيرنيرا.

وفاة اللاعب بول جوليوس؟

اللاعب الشهير بول جوليوس هو من نيجريا وهو لاعب خط وسط يبلغ من العمر 24عام فقط فهو من مواليد عام 2000، ويحمل قميصه رقم 38 انتقل إلي نادي طلائع الجيش في 26 يناير 2023 ثم بعدها أنتقل إلي نادي إينوسيس القبرصي في شهر يونيو، ونشر النادي نعي رسمي للاعب معربين عن صدمتهم وحزنهم الشديد بعد رحيله المفاجئ.

من هو المدير الفني لطلائع الجيش؟

يحتل نادي طلائع الجيش في ترتيب الدوري المصري الممتاز المركز العاشر لموسم 2024-2025 والمدير الفني هو الكاتبن عبد الحميد بسيوني، ويلتقي مع نادي الزمالك مساء اليوم الأربعاء في إطار مبارايات كأس مصر، حيث قرر اللاعبين الوقوف دقيقة حداد على روح بول قبل بدء المباراة.

وكان قد تعرض جوليوس لحادث سير مروع أدى إلي وفاته في الحال حيث كان يقود سيارة على طريق بروتاراس، ثم جائت سيارة أخرى عكس الإتجاه لتصدم به في الساعة السادسة صباحأ، بينما يخضع قائد السيارة التي تسببت في وفاة اللاعب النيجري للعلاج في أحد المستشفيات القبرصية بعد إصاباته بشكل كبير في المخ مما أثر على قدرته علي الحركة والنطق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *