فريقه الأصلي أهداه الفوز.. وفاة لاعب طلائع الجيش بول جوليوس

فريقه الأصلي أهداه الفوز.. وفاة لاعب طلائع الجيش بول جوليوس

وقف لاعبي نادي الزمالك دقيقة حداد في إطار منافسات كأس مصر بعد وفاة لاعب طلائع الجيش الذي يعد منافس للقلعة البيضاء في مباراة اليوم، وتسبب رحيل بول جوليوس في حالة من الحزن بين لاعبي الطلائع والفرق الرياضية في مصر بعد رحيله بشكل مفاجئ في حادث مروع.

وفاة لاعب طلائع الجيش

تصدرت وفاة لاعب طلائع الجيش حديث مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأربعاء، بعد أن لقي اللاعب مصرعه أثناء وجوده في طريق بيرنيرا بقبرص حيث انتقل اللاعب إلي نادي نيون بار باراليمني القبرصي، إلا أنه توفى في حادث مروع بعد اصطدامه بسيارة مسرعة قادمة في عكس الإتجاه.

من هو اللاعب بول جوليوس؟

ويريد الكثير معرفة معلومات عن حياة اللاعب صاحب الأصول النيجيرية الذي توفي اليوم الأربعاء في حادث سير وهي:

  1. بول جولويس يبلغ من العمر 24 عام
  2. ولد في نيجريا
  3. تعاقد مع طلائع الجيش في أول عام 2023
  4. شارك فيما يقرب من 43 مباراة
  5. يحمل القميص رقم 38
  6. تم بيعه للنادي إينوسيس نيون باراليمني القبرصي
  7. توفي في حادث سير صباح اليوم ولفظ أنفاسه الأخيرة

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وشهدت مباراة الزمالك وطلائع الجيش هزيمة الأبيض بركالات الترجيح بـ5 أهداف مقابل 3 بعد لعب شوطين إضافيين، بعد تعادل كلا الفريقين إيجابيا هدف مقابل أخر، وذلك في إطار منافسات كأس مصر وبذلك يخرج نادي الزمالك من منافسات الكأس وتضيع معه أحلام مشجعي ميت عقبة.

من هو المدير الفني لطلائع الجيش؟

ويشارك طلائع الجيش في منافسات كأس السوبر المصري بقيادة المدير الفني الكابتن عبد الحميد بسيوني، والذي نجح فريقه في التعادل مع الزمالك بنهاية الشوطين بهدف قوي للاعب محمد حمدي زكي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، ثم أدي الفريقين شوطين إضافيين دون تحقيق أهداف، يليها الفوز بركلات الترجيح لصالح طلائع الجيش.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *