الموارد البشرية تعلن عن موعد ايداع حساب المواطن الدفعة 80 لشهر يوليو 2024

الموارد البشرية تعلن عن موعد ايداع حساب المواطن الدفعة 80 لشهر يوليو 2024
ايداع حساب المواطن

كثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية يرغبوا في معرفة موعد ايداع حساب المواطن لشهر يوليو 2024، يعد برنامج حساب المواطن من أهم برامج الدعم التي تقدمها الحكومة السعودية لجميع المواطنين أصحاب الدخل المحدود والمتوسط، فقد حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد ثابت يتم فيه ايداع الدعم في الحسابات البنكية للمستفيدين، سنتعرف على طريقة الاستعلام عن الأهلية وموعد الصرف.

ايداع حساب المواطن

وزارة الموارد البشرية أوضحت لجميع المستفيدين موعد صرف حساب المواطن الدفعة 80 دورة شهر يوليو 2024، والموعد المحدد لصرف الدعم في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ولن يتم تأخير ولا تبكير موعد الصرف لأنه لا يصادف إجازة رسمية ولا عطلة نهاية الأسبوع، ومن يرغب من المواطنين معرفة موعد الصرف عليهم الدخول للموقع الرسمي للوزارة.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

إلى جانب توضيح موعد صرف حساب المواطن لشهر يوليو 2024م؛ قامت وزارة الموارد البشرية بالمملكة  بوضع عدد من الخطوات التي يجب إتباعها لكل من يريد الاستعلام عن أهلية الدفعة الجديدة رقم 80 والخطوات هي:

  • في البداية على المستعلم الدخول على البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة ببرنامج دعم حساب المواطن.
  • الضغط على (دخول) ثم تسجيل بعض البيانات، مثل:  رقم الهوية الوطنية، كلمة المرور.
  • كتابة رمز التحقق في المكان المخصص له.
  • أو اختيار الدخول عبر النفاذ الوطني؛ وهنا سوف يتم الانتقال تلقائيًا إلي البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بالنفاذ الوطني الموحد.
  • يجب هنا اختيار أيقونة دراسة الأهلية.
  • خلال لحظات ستظهر جميع المعلومات عن المستعلم، وهل تم قبول أوراقه أم لا وفي حالة الرفض، يستطيع المستعلم تقديم الأوراق التي تثبت أحقيتة في الحصول على الدعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *