تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية بحضور الهيئة العامة للنقل

تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية بحضور الهيئة العامة للنقل

تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية من قبل شركة الوفاق لحلول النقل يلو خلال حفل كبير أقيم في مقر الشركة بمدينة الرياض، حيث شهد الحدث حضور الهيئة العامة للنقل، ممثلةً بوكيل النقل البري المهندس عبدالمجيد الطاسان، والمشرف العام على نقل الركاب المهندس ريان الحازمي، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في الشركة وإعلاميين مهتمين بقطاع النقل والسيارات في المملكة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية

أبرمت يلو في الفترة الأخيرة عدة اتفاقيات مع مجموعة من وكالات السيارات لتوريد أنواع متنوعة من السيارات الكهربائية، التي انضمت بالفعل إلى أسطولها. كما عملت على تجهيز البنية التحتية اللازمة لشحن هذه السيارات من خلال نقاط الشحن التي تم تركيبها في فروع الشركة لتلبية احتياجات العملاء.

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق

في كلمته بمناسبة مهمة، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل يلو، الأستاذ محمد النجران، عن عميق شكره وتقديره، بالنيابة عن جميع منسوبي الشركة، للهيئة العامة للنقل على دعمها المتواصل لجهود يلو نحو الاعتماد المتزايد على السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تقليل الانبعاثات الكربونية الضارة.

وأضاف: نعلن اليوم في يلو أننا على أتم استعداد لتقديم خدمة تأجير السيارات الكهربائية عبر فروعنا، وموقعنا الإلكتروني، وتطبيق يلو للهواتف الذكية. كما نستثمر في تعزيز البنية التحتية في فروعنا لتوفير خدمة الشحن الكهربائي، التي نعمل على تطويرها وتعميمها على جميع مواقعنا. من خلال هذه الخدمة، نؤكد التزامنا بتقديم كافة الخيارات لعملائنا، كما عودتهم يلو دائماً، ونسير في الاتجاه الذي رسمته رؤية 2030، التي تعتبر المحرك الرئيسي لتقدم بلادنا في هذا العصر الزاهر، حيث أولت أهمية كبيرة للاعتماد على السيارات الصديقة للبيئة، ووضعت الأنظمة المشجعة لتوسيع البنية التحتية اللازمة.

وتجدر الإشارة إلى أن يلو تمتلك أكثر من 90 فرعاً تغطي مختلف المدن والمطارات في المملكة، وبالإضافة إلى تواجدها في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وتقدم يلو مفهوماً يتجاوز التوقعات، حيث توفر خدمة تناسب احتياجات ورغبات عملائها، مع مراعاة كل خطوة في رحلتهم لجعلها أسهل وأسرع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *